وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يصوت على قانون هيئة الحشد الشعبي



16245

داعش يعتقل أكثر من 50 شخصاً غالبيتهم من قبيلة الجميلات في بلدة الكرمة

وكالة بغداد تايمز(بتا)

افاد مصدر امني، يوم الخميس، ان تنظيم داعش الارهابي اقدم على اعتقال أكثر من 50 شخصاً غالبيتهم من قبيلة “الجميلات” في بلدة الكرمة التابعة لمحافظة الانبار.

وكان ارهابيو تنظيم داعش قد اعتقلوا امس كلاً من الشيخ مظهر محمد المشوح الجميلي وأبن عمه مؤيد أنور المشوح بتهمة “نكث للبيعة” وتشكيل قوات مناهضة للتنظيم تساند القوات الامنية العراقية ما تعرف بـ”الصحوات” في محافظة الانبار.

وقال المصدر لـ”بغداد تايمز”، إن ارهابيي داعش نظموا حملة اعتقالات واسعة في المناطق الخاضعة لسيطرتهم في بلدة الكرمة القريبة من مدينة الفلوجة، مبيناً ان عدد المعتقلين يقدر بنحو 53 شخصاً اغلبهم من قبيلة “جميلة”.

واضاف المصدر انه من بين المعتقلين عناصر من الشرطة وقوات الصحوة ممن اجبرهم داعش على ما تسمى “التوبة”، اضافة الى مختاري مناطق ووجهاء قبليين، مشيراً الى ان حملة الاعتقالات مستمرة الى الآن.

يشار إلى ان قيادة عمليات بغداد قد اطلقت قبل ايام عمليات باسم “الشهيد اللواء الركن نجم السوداني” في شرق وغرب مدينة الرمادي بالتزامن مع عمليات لبيك يارسول الله في محافظة صلاح الدين، اعلنت فيها عن تحرير مناطق في بلدة الكرمة من سيطرة تنظيم داعش.

 



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.