وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يصوت على قانون هيئة الحشد الشعبي



اخبار-امريكا-الولايات-المتحدة-الامريكية-2015

امريكا: إطلاق نار على شخص بمطار نيو أورليانز الأميركي

وكالة بغداد تايمز (بتا):

قال مسؤولون إن ضابطا بشرطة إنفاذ القانون أطلق النار على رجل كان هاجم أفرادا من إدارة أمن وسائل النقل وهو يحمل “بلطة وبخاخة” في مطار بمدينة نيو أورليانز الأميركية الليلة الماضية.

وقال نيوويل نورماند قائد شرطة منطقة جيفرسون باريش إن الرجل -الذي قال إنه يدعى ريتشارد وايت (62 عاما)- اقترب من أحد أفراد الأمن بمنطقة فحص بطاقات الصعود إلى الطائرة بمطار لويس ارمسترونج الدولي بنيو اورليانز ثم وجه البخاخة نحو وجه الضابط الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي (0100 بتوقيت جرينتش).

وأضاف نورماند أن وايت، استل البلطة -التي كانت مخبأة في طيات ملابسه- وبدأ يلوح بها مهددا ثم تجاوز مكتب فحص الوثائق واقترب من أفراد أمن آخرين مستخدما البخاخة ضد أحدهم. ورد ضابط بمكتب قائد الشرطة الذي كان مكلفا بحراسة نقطة تفتيش على حالة الهرج والمرج بإطلاق ثلاث رصاصات فيما كان وايت يطارد أحد افراد الأمن.

وقال مكتب قائد الشرطة في بيان إن الأعيرة النارية أصابت وايت في صدره ووجهه وفخذه كما أصابت فردا بإدارة أمن وسائل النقل الذي كان يجري في ساعده. وكان نورماند قال للصحفيين في وقت سابق إن أحد المارة أصيب بعيار ناري.

وقال نورماند إن وايت نقل إلى المستشفى لكي تجري له جراحة. وأضاف أن بعض المسافرين ممن كانوا يحاولون الابتعاد عن حالة الفوضى أصيبوا بسحجات وإصابات طفيفة.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.