وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يصوت على قانون هيئة الحشد الشعبي



14570

محور ديالى يعلن سيطرة تامة على قاطع شرق صلاح الدين

وكالة بغداد تايمز(بتا)

اعلنت قوات محور ديالى المتمثلة بشرطة ديالى والفرقة الخامسة من الجيش ومتطوعي الحشد الشعبي فرض سيطرتها التامة على قاطع شرق صلاح الدين بالكامل.

وقال المتحدث الاعلامي عن شرطة ديالى العقيد غالب عطية لـ”بغداد تايمز” ان قوات الشرطة والجيش والحشد الشعبي تمكنت من تطهير اكثر من 50 قرية في قاطع شرق صلاح الدين اضافة الى قتل عشرات الارهابيين وتدمير عشرات المركبات والعجلات التابعة لتنظيم داعش خلال المعارك الماضية.

واضاف عطية ان القوات الامنية والحشد الشعبي استطاعت وخلال عمليات نوعية متميزة من القضاء على اخطر واكبر معاقل واوكار التنظيمات الارهابية في المناطق المشتركة بين ديالى وصلاح الدين وصولا الى  ناحية العلم وحدود مدينة تكريت”

واكد عطية ان تنظيم داعش فقد جميع حواضنه في القرى والقصبات ضمن حدود صلاح الدين القريبة من ديالى والتي استغلها التنظيم في الفترات السابقة كملاذات امنة ومنطلقا لتنفيذ عمليات ارهابية داخل حدود ديالى.

واختتم عطية بالقول اقتحام تكريت بات وشيكا بعد استكمال الخطط والاجراءات الفاعلة التي تضمن حماية المدنيين داخل المدينة وتجنب أي خسائر بشرية في صفوف القوات الامنية والحشد الشعبي مشيرا الى ان قوات الامن لازالت تحاصر عشرات الارهابيين والقيادات البارزة بداعش الارهابي من جميع الجهات داخل مدينة تكريت .

وتمكنت قوات محور ديالى خلال معارك الايام الماضية من استعادة السيطرة على عشرات القرى والقصبات الزراعية في شرق تكريت  من خلال عمليات امنية شاملة اسفرت عن قتل مئات الارهابيين وتدمير عشرات المركبات التابعة للتنظيم.

 



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.