وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يصوت على قانون هيئة الحشد الشعبي



images (8)

مقتل عشرات الإرهابيين وتنفيذ طلعات جوية ضد داعش

وكالة بغداد تايمز (بتا)

كشفت قيادة العمليات المشتركة، السبت، مقتل عشرات الإرهابيين وتنفيذ عدد من الطلعات الجوية ضمن قواطع عمليات القيادة ضد تنظيم داعش الارهابي.

وذكرت القيادة في بيان ورد لـ”بغداد تايمز” أن “القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي ووزير الدفاع خالد العبيدي زارا مقر العمليات المشتركة كلا على انفراد وكان في استقبالهما نائب قائد العمليات المشتركة وقدم لهما شرحا موجزا عن الموقف في قاطع عمليات الانبار”.

 وأضافالبيان ان “قيادة عمليات صلاح الدين وضمن عملية لبيك يارسول نفذت قطعاتها مع الحشد الشعبي فعالية امنية في منطقة ( قرب مصفى بيجي  – المالحه  –  الجريش) اسفرت عن قتل عدد من الارهابين وتدمير عجلة تابعة لهم ومخبأ،  في حين نفذت افواج طوارئ صلاح الدين وقسم شرطة الضلوعية فعالية امنية في منطقة حي الشهداء اسفرت عن قتل عدد من الارهابيين، كذلك نفذت قوات الحشد الشعبي وفوج الطوارئ الثالث ضمن قيادة عمليات صلاح الدين فعالية امنية في منطقة تكريت والحجاج اسفرت عن قتل عدد من الارهابيين”.

“ونفذت قطعات قيادة عمليات الانبار فعالية أمنية في منطقة الجزيرة الخالدية أسفرت عن قتل الإرهابي ما يسمى الأمير احمد العيثاوي الملقب أبو عيثه، وجرح عدد من إرهابي” بحسب البيان.

ونفذت قيادة عمليات سامراء، طبقا للبيان، “فعالية امنية في منامقتلطق يثرب البو جيلي  لتطهير الطريق العام والطرق الفرعية اسفرت عن تفجير عشر عبوات ناسفة واربعة منازل مفخخة ، ورفع خمس عبوات دون حوادث تذكر”.

ونفذت القوات الامنية فعالية اسفرت عن تطهير مناطق (مكيشيفة والزلاية )، نفذت عملية اخرى في منطقة الحرداني اسفرت عن العثور على ثلاث عبوات ناسفة تمت معالجتها ، كما نفذت عملية امنية اخرى في منطقة بنات الحسن اسفرت عن قتل ارهابي، كما ذكر البيان.

وقام جهاز مكافحة الارهاب بمعالجة منزل مفخخة بالقرب من مدينة العاب بيجي في حين تمكن من قتل سبعة من عناصر داعش الارهابي ، كما تمكن من حرق عجلة بيك نوع عذاري بالقرب من شقق نفط بيجي.

ونفذت قيادة طيران الجيش طلعتين جويتين في قواطع العمليات. ونفذ طيران التحالف الدولي ست طلعات جوية في مناطق حديثة وبيجي والموصل اسفرت عن قتل سبعة ارهابيين وتدمير احد عشر حفارات وموقع للعدو وسيطرة معادية وقاعدة رمي صواريخ وتدمير عجلة قتالية.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.