وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يصوت على قانون هيئة الحشد الشعبي



جبار-الموسوي-660x330

جبار الموسوي :القوات الامنيه قتلوا 186 داعشياً في صلاح الدين بينهم صينيتان

وكالة بغداد تايمز(بتا)

قال القيادي في الحشد الشعبي جبار الموسوي إن القوات الأمنية والحشد قتلوا 186 داعشياً في محافظة صلاح الدين، في مناطق شرق الفتحة وغربها وقرب حقول علاس ومنطقة الطاقة الحرارية بأطراف مصفى بيجي ومرتفعات حمرين.

وأضاف الموسوي لـ(بغداد تايمز)، أن “عصابات داعش الارهابية هاجمت منطقة الطاقة الحرارية القريبة من حقول علاس، وتكبدت خسائر كبيرة بالأرواح والمعدات، حيث قتلت القوات الأمنية المشتركة أعداداً كبيرة منهم، ومن بين القتلى الدواعش تسعة ارهابيين يحملون الجنسيات الأجنبية، بينهم امرأتان قناصتان تحملان الجنسية الصينية”.

وأوضح أن “للأجندات الخارجية دور كبير في تجنيد الدواعش الأجانب، حيث تعمل جهات مخابراتية خارجية على تجنيد ارهابيين للقتال في العراق وتدريبهم على الارهاب، فضلاً عن انتحاريين تغسل أدمغتهم بفتاوى كافرة مضللة عن الجهاد والإسلام لغرض دفعهم إلى الانتحار وقتل الأبرياء”.

وأعلن المتحدث باسم جهاز مكافحة الارهاب صباح نعمان للمركز الخبري في وقت سابق، إن القوات الأمنية التابعة لجهاز مكافحة الارهاب والقوات المساندة لها داخل مصفى بيجي سطرت بطولات من خلال الدفاع عن المصفى ومنع تقدم عصابات داعش الارهابية، مؤكداً مقتل نحو 200 من الدواعش في المصفى.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.