وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يصوت على قانون هيئة الحشد الشعبي



العبادي:”داعش” قام بقتل وتهجيراهل السنة بعد ان ادعت الى حمايتهم والدفاع عنهم

وكالة بغداد تايمز (بتا)
أكد  رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي، الاثنين،ان “داعش” الإرهابي قام بقتل وتهجير أهل السنة بعد ان ادعت بحماية أهل السنة والدفاع عنهم.

 

وقال العبادي في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز” نسخة منه، عقب عقده الاجتماع السادس للهيئة العليا للتنسيق بين المحافظات غير المنتظمة إن “الفتنة الطائفية والمناطقية التي يحاول البعض اثارتها بين الحين والاخر ستؤدي الى اراقة دماء ابناء الشعب وقد حذرنا منها مراراً، وان وحدتنا في تعاوننا وقوتنا في تعددنا”.

داعياً الى نبذ العنف والطائفية بين الطوائف والحذر من التهويل الإعلامي .

مؤكدا ان داعش منهجها الوحيد هو القتل وانها الان لا تكاد تجد لها من يؤيدها في المناطق التي تحتلها وربما هناك معهم فقط من تورط بدماء العراقيين”، داعياً “كل من لم تتلطخ ايديه بالدماء الى العودة الى الصف الوطني”.
واشار العبادي إلى أن “هناك حربا نفسية موجهة ضد العراق وخصوصا خلال الايام الماضية التي روجت فيها صور مفبركة تعود لفترات سابقة على انها لشهداء في ناظم الثرثار وكانت قصة ذبح ١٤٠ مقاتل عراقي قصة مختلقة بالكامل”.
واكد على ان “التهويل الاعلامي ليس فيه مصلحة للعراق ومع الاسف ان البعض يريد التكسب على دماء الشهداء والمتاجرة ببطولاتهم التي جاءت استجابة لنداء المرجعية والوطن”.
وكان رئيس الوزراء حيدر العبادي وصل في وقت سابق اليوم، الى محافظة كربلاء المقدسة لترؤس اجتماع الهيئة التنسيقية العليا للمحافظات.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.