وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يصوت على قانون هيئة الحشد الشعبي



الحشد الشعبي قوات الحشد

قيادي فيه …هيئة الحشد مؤسسة متكاملة ومرتبطة إرتباطاً مباشراً بالقائد العام للقوات المسلحة العبادي

وكالة بغداد تايمز (بتا)

أعلن  يوسف الكلابي القيادي في الحشد الشعبي  ان “هيئة الحشد الشعبي وكل صنوفها ومقاتليها مؤسسة متكاملة ومنظمة قتاليا وإداريا، فضلا عن إرتباطها إرتباطاً مباشراً برئيس الوزراء والقائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي.

وقال الكلابي لـ”بغداد تايمز “،  إن “هذه المؤسسة مكونة من 100 ألف متطوع من كل المحافظات العراقية ، وهم مدربين ومجهزين بالأسلحة الحديثة، وعلى استعداد للقتال والتقدم لتحرير كل الأراضي المغتصبة في كل محافظات العراق من سيطرة عصابات داعش الارهابية”.

وأضاف أن “متطوعي ومقاتلي الحشد الشعبي خاضوا عدة معارك ضد ارهابيي داعش، وحرروا العديد من المناطق في جرف النصر ومحافظة ديالى ومحافظة صلاح الدين، ومازالوا  في الصفوف الأمامية  في كل الجبهات  يتصدون لداعش ويحاربون ويساندون القوات الأمنية، إثباتاً لوجودهم وتضحيتهم دفاعاً عن الوطن، ورداً على كل المتطاولين الذين شككوا بعمل هذه المؤسسة الرسمية”.

ووصلت من مجلس محافظة الأنبار  وشيوخ عشائرها موافقتهم التي ارسلوها لرئيس الوزراء والقائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي يوم أمس معلنين انتظارهم لوصول الحشد الشعبي والمشاركة بتحرير المحافظة من سيطرة عصابات داعش الارهابية.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.