وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يصوت على قانون هيئة الحشد الشعبي



القاء قبض

شرطة بابل: القاء القبض على عصابة مختصة بلسرقة والسطو بينهم امرأة

وكالة بغداد تايمو(بتا)

 اعلنت قيادة شرطة بابل خلال مؤتمر صحفي اعتقال عصابة من ثلاثة اشخاص رجلين وامراة متخصصة بالسرقة والسطو على المنازل في قضاء المسيب شمالي المحافظة.
وقال مدير شرطة بابل اللواء رياض الخيكاني لوكالة “بغداد تايمز” ان العملية جاءت بعد تتبع للعصابة والتعرف عليها من خلال كاميرات مراقبة،كما ان معلومات استخبارتية قادت اليهم،مشيرا الى ان العصابة هي من اهالي المحافظة وتم احالتهم الى التحقيق”.
واشار اللواء الخيكاني الى ان “القوات الامنية اعتقلت في وقت سابق اثنان من المهجرين بتهمة سرقة احد المحال التجارية،وهي جادة بمتابعة اي نشاط اجرامي يمكن ان يمس امن واستقرار المحافظة”.
وقال رئيس اللجنة الامنية في مجلس محافظة بابل فلاح الخفاجي “ان الحكومة المحلية جادة في تقديم الدعم المالي والمعنوي لقيادة بابل على الرغم من قلة الامكانات المالية،مشيرا الى ان الحكومة السابقة كانت قد خصصت قبل نهاية مدتها مبالغ مالية لتطوير شرطة بابل،الا ان المحافظة لم تتسلم اي مبلغ مالي”.
واشار الخفاجي الى ان “عودة الاسر المهجرة الى ناحية جرف النصر مرتبطة بالتخلص من العبوات الناسفة والمواد المتفجرة التي تركتها العصابات الاجرامية في المنطقة”.


تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.