مقتل 16″ارهابيا” بينهم قناص وتدمير نفق لهم في شمال بغداد

اخبار العراق الامنية | 1749 | 5:17 م

مقتل 16″ارهابيا” بينهم قناص وتدمير نفق لهم في شمال  بغداد

وكالة بغداد تايمز(بتا)

أعلنت قيادة عمليات بغداد، الأحد، عن مقتل 16 “إرهابيا” بينهم قناص، فيما أشارت إلى تدمير نفق لـ”الإرهابيين”، وضبط كدس يحوي مواد تدخل في صناعة العبوات الناسفة شمالي العاصمة.

وقالت القيادة في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز” نسخة منه ، إن “قوة من تشكيلات القوة الجوية تمكنت من تدمير أربعة أوكار للإرهابيين وقتل من فيها ضمن قاطع المسؤولية، كما تمكنت قوة من تشكيلات طيران الجيش من تدمير عدد من الأهداف وقتل وجرح عدد من الإرهابيين وتدمير عجلة لهم”، لافتة إلى أن “طيران التحالف الدولي قتل 15 إرهابيا ودمر أربعة أوكار لهم، فضلا عن تدمير مفرزة هاون ضمن قاطع المسؤولية”.

وأضافت أن “قوة من اللواء 24 تمكنت هي الأخرى من قتل قناص في منطقة الكناطر غربي بغداد، في حين تمكنت قوة من الفوج الأول في اللواء 59 من تدمير نفق للإرهابيين كانوا يستخدمونه كمأوى لهم، وضبط كدس يحوي على مواد تدخل في صناعة العبوات الناسفة في بستان ناجي الداود شمالي بغداد”.

ويشهد العراق وضعا أمنيا استثنائيا، إذ تتواصل العمليات العسكرية لطرد “داعش” من المناطق التي ينتشر فيها، كما ينفذ التحالف الدولي ضربات جوية تستهدف مواقع التنظيم في تلك المناطق توقع قتلى وجرحى في صفوفه.


Advertisement



© Baghdad-Times.net 2020



كُن مراسلنا! | إرسل الاخبار والحقائق لبغداد تايمز عبر NEWS@BAGHDAD-TIMES.NET أو عبر فيسبوك

التعليقات