وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يصوت على قانون هيئة الحشد الشعبي



بهاء-الاعرجي

الأعرجي : يصف تصريحات بعض سياسيين “تجاوزآصريحآ”ويطالب بتركها لاصحاب الاختصاص

وكالة بغداد تايمز (بتا)
وصف نائب رئيس الوزراء بهاء الاعرجي، الاحد، قيام بعض سياسيين بإطلاق تصريحات تخص الوضع الامني  “تجاوزاً صريحاً” على اختصاصاتهم وصلاحياتهم، مطالبآ جميع السياسيين الى ترك مثل تلك التصريحات لأصحاب الإختصاص.

وقال الاعرجي في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز” نسخة منه، إن “من يوضح حقيقة الموقف العسكري هو القائد العام للقوات المسلحة أو من يمثلهُ أو يكلفه بذلك”.

وأضاف الاعرجي “أما أن يقوم بعض السياسيين ومنهم أعضاء في مجلس الوزراء بإطلاق بعض التصريحات التي تخص الوضع الأمني فهذا تجاوز صريح على إختصاصاتهم وصلاحياتهم خصوصاً عندما تكون تلك التصريحات بعيدة عن الواقع أو غير دقيقة ما يصب في خدمة العدو بعلم و دراية أو بدونهما من خلال بث روح الخوف لدى مواطنينا”.

وطالب الاعرجي جمع السياسيين الى “ترك مثل تلك التصريحات لأصحاب الإختصاص لا سيما وإن عراقنا يتعرض إلى حرب الجزء الكبير والمهم منها حرب إعلامية ونفسية”.

وتابع الاعرجي “علينا أن نُجند جميع إمكانياتنا للوقوف بعزم وشدة من أجل تحجيم هذه الحرب، بل علينا أن نعمل على توحيد الصفوف وتناسي الخلافات والوقوف صفاً واحداً مع مقاتلينا الأبطال مع محاسبة من ثبت تقصيرهم في هذه الحرب المشرفة”.

يذكر ان  الاعرجي حذر ،الاحد (3 آيار 2015)، من “الشائعات”، داعياً الصحفيين العراقيين الى مواجهة ماكنة العدو الإعلامية، فيما حذر من أن تلك الماكنة اكبر مما تمتلكه الدولة.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.