وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يصوت على قانون هيئة الحشد الشعبي



النائب حاكم الزاملي (ارشيف)
النائب حاكم الزاملي (ارشيف)

حاكم الزاملي: بغداد محصنة بعدة أطواق أمنية والجيش استعاد زمام المبادرة ضد داعش

وكالة بغداد تايمز (بتا)

 أكد رئيس لجنة الامن والدفاع النيابية حاكم الزاملي، الاثنين، أن بغداد محصنة بعدة أطواق أمنية، مشيراً الى أن الجيش استعاد زمام المبادرة ضد العصابات المتطرفة في الانبار.

وقال الزاملي في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز” نسخة منه  إن “العاصمة بغداد محصنة تماماً”، مشيراً الى أن “هناك عدة اطواق امنية تحيط ببغداد من مختلف الاتجاهات الامر الذي يجعلها عصية على العصابات الارهابية”.

وأضاف الزاملي أن “الانتصارات التي حققها الجيش العراقي بمساندة الشرطة الاتحادية والحشد الشعبي في مناطق مختلفة من محافظتي صلاح الدين والانبار، جعلته يستعيد زمام المبادرة ضد العصابات المتطرفة”.

وتابع الزاملي أن “تحرك قوات سرايا السلام الى محافظة صلاح الدين وتحرير ومسك منطقة الاسحاقي بعد الحاق الهزيمة بعصابات داعش الارهابية وتكبيدهم خسائر فادحة مكن من تأمين مناطق شمال بغداد وصولاً الى الثرثار”.

يشار الى أن عضو لجنة الأمن والدفاع النيابية النائب موفق الربيعي اعتبر، أمس الأحد (24 آيار 2015)، أن العاصمة بغداد ستكون “مقبرة” لـ”داعش” اذا حاول الاقتراب منها، فيما أشار الى أن القوات الأمنية تحتاج الى “بضعة أشهر” لفرض كامل سيطرتها على محافظة الأنبار.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.