وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يصوت على قانون هيئة الحشد الشعبي



السفارة الامريكية في العراق بغداد

سفارة الولايات المتحدة الأمريكية في العراق تعزي بوفاة الطيار العراقي في حادث طيارة F-16

وكالة بغداد تايمز (بتا)

 تقدمت بعثة الولايات المتحدة الامريكية في العراق، الجمعة، بتعازيها لوفاة العميد الطيار (راصد محمد صديق) الذي توفي مساء الاربعاء الماضي خلال مهمة تدريبية قرب قاعدة دايفز- مونثان الجوية في ولاية أريزونا في الولايات المتحدة الأمريكية.

وقال بيان للسفارة الامريكية في بغدادوتلقت “بغداد تايمز” نسخة منع، إن “اليوم لهو يوم حزين لأسرة هذا المقاتل الشجاع وزملائه وأصدقائه، وللشعب العراقي، ولحلفائه الأمريكيين”.

واضاف البيان اننا “كلنا نرثي فقدان هذا الطيار الشجاع، الذي كرّس حياته ومسيرته المهنية لخدمة أمته وشعبه. لقد كان العميد الطيار (راصد محمد صديق) يستعد للدفاع عن العراق، وتقديم حياته في سبيل هذا الهدف النبيل. لقد تغلّب هذا المحارب الشجاع على كل التحديات و واجه العديد من الأخطار خلال تدريب صارم لبرنامج يعد من أصعب البرامج التي يمر بها الطيارون”.

مبينا ان “الطيار البطل كان يُقبل على كل مهمة بلهفة شديدة، وكان على يقين بأن المهارات التي سيكتسبها ستساعده في الدفاع عن بلده وستساعد زملاءه العراقيين في الخدمة في قتالهم لإستعادة الأراضي العراقية من سيطرة إرهابيي داعش”.

جميعنا نشاطر إسرة الطيار وأمته الحزن، في الوقت الذي نستذكر فيه ونحيّي إصرار العميد الطيار (راصد محمد صديق) على تحقيق مهمته: ليكون أحد أفضل طياريي طائرة (F-16) ليحارب بها أعداء العراق والشعب العراقي. لقد كان العميد الطيار (راصد محمد صديق) في الأيام الأخيرة من تدريبه، وكان يتطلع للعودة الى وطنه – العراق-  للقيام بواجبه الهام في الأجواء العراقية. إن بعثة الولايات المتحدة في العراق تشيد بـ العميد الطيار (راصد محمد صديق)، وبشجاعته والتزامه بالخدمة. وسوف نعمل بلا كلل مع شركائنا العراقيين لتحقيق مهمته النبيلة من خلال إستمرارنا بالقيام بدورنا في هزيمة داعش.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.