وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يصوت على قانون هيئة الحشد الشعبي



اللاعب احمد ابراهيم

موسى: مدافع المنتخب العراقي احمد ابراهيم خارج تشكيلة الوطني في مباراة ضد تايوان

وكالة بغداد تايمز (بتا)
أعلن عضو إتحاد الكرة رئيس لجنة المنتخبات الوطنية فالح موسى، عن غياب مدافع الفريق أحمد إبراهيم المحترف في الدوري الإماراتي، في مباراة العراق ونظيره التايواني بالتصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات أمم آسيا ٢٠١٩، ومونديال روسيا ٢٠١٨ .
وقال موسى في تصريح لوكالة “بغداد تايمز” إن “الإتحاد العراقي تلقى برقية من نظيره الآسيوي تؤكد غياب اللاعب أحمد إبراهيم عن المباراة المذكوره في الثالث من أيلول المقبل التي ستقام على أرض العراق المفترضة والتي لم تحدد حتى الآن”.
وبين أن “سبب حرمان اللاعب أحمد إبراهيم من المباراة يعود لنيله البطاقة الحمراء في مباراة المركز الثالث التي جمعت منتخبنا الوطني بنظيره الإماراتي ضمن نهائيات أمم آسيا في استراليا والتي أحرز منتخبنا المركز الرابع فيها”.
وأضاف أن “عقوبة الحرمان تضمنت تغريم الاتحاد العراقي مبلغ ٢٠٠٠ دولار أيضا، كعقوبه إنضباطية نتيجة السلوك غير الرياضي، بحسب وصف ورسالة لجنة الانضباط في الاتحاد الآسيوي”.
يشار الى أن منتخبنا الوطني يشارك ضمن التصفيات المزودجة المؤهلة للمونديال الروسي ونهائيات القارة بمجموعة تضم إلى جانبه منتخبات تايون وتايلند وفيتنام بعد إلغاء عضوية المنتخب الأندونيسي من الاتحاد الدولي لكرة القدم ( فيفا ).



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.