وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يصوت على قانون هيئة الحشد الشعبي



الرئيس الامريكية باراك اوباما - واشنطن
الرئيس الامريكية باراك اوباما - واشنطن

ابنة اوباما السخية تدفع “بخشيش” 35 دولاراً لعامل مطعم شعبي!

وكالة بغداد تايمز (بتا):

دفعت ابنة رئيس الولايات المتحدة الامريكية “الحالي” باراك اوباما، البكر “ماليا” التي بلغ عمرها 17 سنة في 4 يوليو الجاري، مساء السبت الماضي “إكرامية” في مقهى شعبي بنيويورك، تزيد ربما عما يدفعه أصحاب المليارات من “بخشيش” في أرقى المطاعم.

زاد “البخشيش” بسنتات عدة عن 34 دولارا، تكفي ربما لعيش عائلة من فقراء السود الأميركيين في نيويورك ليوم واحد، وربما أكثر، مع أن مجموع الفاتورة التي اطلعت “العربية.نت” على قيمتها في موقع صحيفة Daily News النيويوركية “زاد بقليل عن 100 دولار” وكان ثمن سندويتشات وما شابه، تناولتها هي وشقيقتها “ساشا” الأصغر سنا منها بثلاثة أعوام، إضافة إلى 8 أصدقاء دعتهما الشقيقتان إلى مقهى Ruby’s Café الواقع بحي “نوليتا” في مانهاتن.

من قيمة الفاتورة التي شملت إطعام 10 أشخاص، نستنتج أن المقهى الذي يصف نفسه في موقعه بأنه “دافئ” ورخيص، هو شعبي الأسعار فعلا، إلى درجة أن فنجان قهوة Espresso عنده بدولارين ونصف دولار، أي أقل من سعره في مطاعم ببعض المدن العربية، علما أن عناصر حرس خاص بعائلة الرئيس الأميركي، ممن رافقوا الابنتين داخل المقهى وعند بابه، لم يتناولوا شيئا حتى انتهتا مما كانتا فيه.

ولماليا، دافعة “البخشيش” الذي يعادل 40 الف دينار عراقي، او تقريباً 127 درهم الإمارات، صفحة في “فيسبوك” عدد المعجبين بها في الطريق لأن يصلوا الى مليون اليوم الاثنين. أما شقيقتها، فلن تجد حسابها بالموقع التواصلي، إلا اذا بحثت عنه باسمها الحقيقي، وهو “ناتاشا” الذي يختصرونه دلعا الى “ساشا” المعجب بصفحتها 61 ألفا فقط.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.