وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يصوت على قانون هيئة الحشد الشعبي



القاء-القبض-على-متهمين-في-العراق

القاء القبض على الإرهابي بكر رياض العيثاوي المتورط في تفجير الكرادة الذي اودى بحياة الإعلامي والناشط عمار الشابندر و 15 اخرين

وكالة بغداد تايمز (بتا)

افاد مصدر امني ،الثلاثاء،خلية الصقور الاستخبارية ألقت القبض على الإرهابي بكر رياض العيثاوي والمكنى بأسم ‘أبو عمر’ والمتورط بجرائم إرهابية في العاصمة بغداد وغيرها من المدن واعترف بتفجيره اربع سيارات مفخخة أودت بحياة العشرات من المدنيين في بغداد”.
وقال المصدر في تصريح لوكالة “بغداد تايمز” ان”الإرهابي بكر العيثاوي نفذ بصورة مباشرة تفجير ثلاث سيارات مفخخة في معارض سيارات الحبيبية وسوق الصدرية والكرادة داخل وادت الى استشهاد واصابة العشرات من المدنيين الأبرياء”مشيراً الى انه”اعترف بتفجير سيارة مفخخة قرب مرطبات مشمشمة في حي الكرادة وهو التفجير الذي اودى بحياة الإعلامي والناشط عمار الشابندر ونجل النائب فالح الساري و14 اخرين من الأبرياء المدنيين”.
وقام “العيثاوي بايواء وتجهيز انتحاري فجر نفسه على جموع الزائرين المتوجهين سيرا على الاقدام الى الكاظمية في هجوم إرهابي استهدف سرادق تجمعهم في شارع السعدون”.
ووفقا لخلية الصقور الاستخبارية فان العيثاوي قدم من الموصل حيث كان يعمل مع عصابات داعش الإرهابية في ما يعرف بـ’ولاية نينوى’ ثم انتقل لما يعرف بـ’ولاية الفلوجة’ وعمل رغم صغر سنه آمرآ لشبكة تابعة لعصابات داعش تجوب في بغداد.

 



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.