وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يصوت على قانون هيئة الحشد الشعبي



ملعب  جمهور رياضة

وزارة الشباب والرياضة تدعوا الابطال والرواد المدرجة إسمائهم مراجعة مقر الوزارة لغرض استكمال اجراءات بطاقة الفيزا كارت الاحد

وكالة بغداد تايمز (بتا)

تدعوا وزارة الشباب والرياضة الابطال والرواد المدرجة إسمائهم مراجعة مقر الوزارة – دائرة العلاقات والتعاون الدولي لغرض استكمال اجراءات بطاقة الفيزا كارت الاحد.
وتباشر وزارة الشباب والرياضة صباح يوم غدٍ الاحد اجراءاتها بأصدار بطاقة الفيزا كارت للأبطال والرواد في مقر الوزارة دائرة العلاقات والتعاون الدولي.
وقال الناطق الرسمي للوزارة احمد الموسوي “ان دائرة التربية البدنية والدائرة المالية في وزارة الشباب أكملتا كافة الاستعدادات لاصدار بطاقة الفيزا كارت للأبطال والرواد وستباشر في عملية توزيعها يوم غد الاحد”.
واضاف “جهود كبيرة بذلت في وزارة الشباب والرياضة خلال الأيام الماضية حيث تم التأكد من صحة البيانات الواردة من الاتحادات المركزية وإدراجها ضمن نظام إلكتروني يسهل عملية إصدار البطاقات كما قامت الدائرة المالية في الوزارة برصد المبالغ وتوزيعها حسب ما جاء من معلومات من قسم الاتحادات في دائرة التربية البدنية”.

وبين “ستبدأ الوزارة بعد التنسيق مع الاتحادات المركزية عملية التوزيع على الوجبة الاولى من الأسماء على ان تستمر هذه العملية لحين شمول كافة الرواد والابطال الذين لم يحصلوا على البطاقة الذكية او الفيزا كارت”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.