وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يصوت على قانون هيئة الحشد الشعبي



محافظ ذي قار

الناصري يعلن عن تجهيز تسعة مراكز لإصدار البطاقة الوطنية الموحدة موزعة في أنحاء مختلفة من الناصرية

وكالة بغداد تايمز (بتا)

أعلن محافظ ذي قار يحيى محمد باقر الناصري، الأحد، عن تجهيز تسعة مراكز لإصدار البطاقة الوطنية الموحدة موزعة في أنحاء مختلفة من المحافظة، مؤكدا أنها ستسهم بتأمين البيانات المطلوبة في عملية التخطيط للمشاريع المستقبلية وتعزيز أمن المواطنين.

وقال الناصري في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز” نسخة منه، إن “محافظة ذي قار كانت من المحافظات السباقة في دعم منظومة البطاقة الوطنية الموحدة، وقد خصصت في الاعوام السابقة الأموال اللازمة لاستحداث مراكز خاصة في هذا المجال”، مؤكدا أنه “تم تجهيز تسعة مراكز لإصدار البطاقة الوطنية الموحدة تتوزع في أقضية ونواحي المحافظة”.

وأضاف الناصري أن “منظومة البطاقة الوطنية الموحدة تعد من المشاريع الأساسية والمهمة في عمل المحافظة كونها تسهم في تأمين البيانات المطلوبة في عملية التخطيط المستقبلية وتعزيز أمن المواطنين وتسهل مراجعاتهم في الدوائر الرسمية”، مشددا على “أهمية البطاقة الوطنية الموحدة في تنظيم قاعدة البيانات المطلوبة في الحد من مظاهر الفساد التي يتضرر منها المواطن”.

وكان محافظ ذي قار أعلن، في (16 شباط 2015)، أن محافظة ذي قار مقبلة على تطبيق إصدار البطاقة الموحدة لتكون المحافظة الرابعة التي سيطبق فيها النظام التجريبي للبطاقة.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.