وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يصوت على قانون هيئة الحشد الشعبي



الطالبة المتفوقة مريم عبد الكريم
الطالبة المتفوقة مريم عبد الكريم

مدير عام وكالة “بغداد تايمز” يبارك للطالبة العراقية مريم عبد الكريم نجاحها بدرجة الأولى على الأردن وبمعدل 99%

وكالة بغداد تايمز (بتا):

مريم عبد الكريم الأولى على الاردن بمعدل 99%

تفوقت الطالبة العراقية مريم عبد الكريم من مدرسة النظم الحديثة الأولى، المرتبة الأولى على الفرع العلمي في امتحانات الثانوية العامة “التوجيهي”.

واعلنت في العاصمة الاردنية عمّان عن نتائج امتحانات الثانوية العامة “التوجيهي”، وكانت الطالبة الاولى على المملكة الاردنية الهاشمية هي العراقية “مريم عبد الكريم صادق البياتي”، اذ حصلت على معدل 99%.

وقال مراسل “بغداد تايمز”، في عمان إن “بعد ظهور نتائج السادس الإعدادي في الاردن ظهر  الطالب المشارك بالامتحانات حصل على معدل 99%”.

واضاف ان “النتائج أظهرت اعلى نسبة في النتائج هي للطابة العراقية “مريم عبد الكريم”، التي حصلت على 99%”، مبيناً إن “نسبة النجاح في عموم المملكة بلغت 60%”.

يذكر ان والد الطالبة “مريم”، هو الدكتور عبد الكريم صادق البياتي الذي يشغل منصب نائب رئيس قسم الهندسة الكهربائية في الجامعة الهاشمية في عمّان.

وقالت الطالبة مريم عبد الكريم في حديث لوسائل إعلامية محلية هناك إن “حصولي على معدل 99% في الفرع العلمي يعتبر شرف بالنسبة لي، وأن الحصول عليه ليس بالامر السهل، وأن شعوري لا يمكن وصفه”.

وحول سر نجاحها أرجعت الطالبة مريم عبد الكريم ذلك إلى الساعات الطويلة التي كانت تقضيها في الدراسة، بالإضافة إلى دعم الأهل لها، وأنه من الصعب الاستمرار بدونهم.

وتنوي الطالبة مريم عبد الكريم اكمال دراستها في مجال الطب البشري الذي كانت تحلم بهِ منذ الصغر، في الجامعة الأردنية بعمّان.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.