وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يصوت على قانون هيئة الحشد الشعبي



العبادي القيادة المشتركة

العبادي يزور القوات الأمنية في الخطوط الأمامية ويصدر عدد من الاوامر لزيادة زخم الانتصارات

وكالة بغداد تايمز (بتا)
زار رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي الخطوط الامامية للمواجهة مع عصابات داعش الارهابية في محافظة الانبار كما زار قاعدة الحبانية، فيما أكد السعي لتوفير كل ما من شانه ان يساهم بتعزيز روح الانتصارات لقواتنا وتحرير بلدنا منداعش.
وذكر بيان للمكتب الاعلامي لرئاسة الوزراء تلقت وكالة “بغداد تايمز”، نسخة منه إن “العبادي اجتمع بالقادة الامنيين المسؤولين عن العمليات في المحافظة , مساء امس الثلاثاء , وناقش معهم الخطط الامنية الكفيلة بتحقيق الانتصار على عصابات داعش الارهابية وتحرير الاراضي واصدر العديد من التوجيهات والاوامر من اجل استمرار زخم الانتصارات” .
واضاف البيان ان “رئيس الوزراء زار منطقة الخالدية وتجول فيها والتقى بالمواطنين واستمع الى مطالبهم واوضاعهم حيث قدم عدد من مواطني المنطقة عددا من المقترحات للارتقاء بواقعهم الخدمي معبرين عن شكرهم لزيارة رئيس الوزراء وتفقده احوالهم”.
وأكد البيان عن العبادي القول “اننا ومع حزمة الاصلاحات الاولى التي قمنا بها فان ابطال قواتنا من جيش وشرطة وحشد شعبي وابناء عشائر يخوضون معارك الشرف ويحققون الانتصارات على العدو، واننا نسعى لتوفير كل ما من شانه ان يساهم بتعزيز روح الانتصارات لقواتنا وتحرير بلدنا من هذه العصابات الارهابية الظلامية”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.