وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يصوت على قانون هيئة الحشد الشعبي



سليم الجبوري
سليم الجبوري

سليم الجبوري يتعرض للضرب في مطار عمان بسبب حمايته

وكالة بغداد تايمز (بتا) وكالات

ادّت معركة بين حماية رئيس البرلمان وركّاب عراقيين داخل الطائرة في مطار الاردن الى تورّم عين سليم الجبوري، فيما افاد شهود عيان ان عناصر حمايته اعتدوا على الركّاب مستغلين صفتهم الوظيفية ما ادى بأحدهم الى مهاجمة الجبوري وتوجيه لكمة عنيفة الى عينه.
وقال شاهد عيان إن “ركاب على الخطوط الجوية الاردنية فوجئوا اثناء وجودهم داخل الطائرة في مطار عمّان بقيام رئيس البرلمان وحمايته بالاستيلاء على اماكن الدرجة الاولى داخل الطائرة رغم انها ليست مخصصة لهؤلاء”.
وأضاف ان “الركاب اعترضوا لهذا التصرف الامر الذي ادى الى قيام حماية الجبوري بالاعتداء على اثنين من العراقيين بالضرب”، مشيرا الى ان “احد العراقيين تقدم نحو الجبوري الذي لم يردع عناصر حمايته ووجه له لكمة شديدة على احدى عينيه مما ادى الى تغير لونها وتورمها في الحال”.
ولفت الى ان “حماية الجبوري انهالوا بالضرب من جديد على العراقي الى ان تدخلت سلطات المطار واودعتهم في التوقيف، فيما تم حجز العراقيين المعتدى عليهما داخل احد المستشفيات، وحين سالهم عناصر الشرطة في حال يرغبون بتقديم شكوى قالوا إننا لا نشتكي على نساء، في اشارة الى حماية الجبوري”.
واكد انه بالمقابل “اقام جماعة الجبوري دعوى هناك ضد الشخصين المعتدى عليهما ومازالا رهن الحجز في عمان، في حين توعدهما الجبوري بالويل والثبور حال وصولهما الى بغداد”.
وطالب مواطنون حضروا الحادثة بمحاسبة الجبوري شخصيا واحالة افراد حمايته الى التحقيق في الحال لكي لا تتكرر حالات اعتداء حمايات المسؤولين على اسود الرافدين الذي يستشهد منهم العشرات يوميا وهم يواجهون الطغاة والارهاب في مختلف مناطق العراق.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.