وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يصوت على قانون هيئة الحشد الشعبي



نيمار

نجم البرازيل على بعد خطوة من الجنسية الإسبانية.. وبرشلونة الرابح الأكبر

وكالة بغداد تايمز (بتا)
سيتلقى نادي برشلونة، بطل دوري ابطال اوروبا لكرة القدم، نبأ سار في الاسابيع المقبلة، اذ ان البرازيلي نيمار دا سيلفا سيحصل على جواز سفر اسباني وهو الامر الذي سيكون في صالح النادي الكتالوني خصوصا في موضوع سوق الانتقالات.
وذكرت صحيفة “سبورت” الجمعة ان اللاعب البرازيلي سيحصل على الجنسية الاسبانية قبل نهاية العام، ولذلك فإنه لن يصبح لاعب من خارج الاتحاد الاوروبي.
والجدير بالذكر انه حسب اتفاق بين الحكومة الإسبانية والبرازيلية فإن مواطن الذي يعيش منذ عامين ونصف في اسبانيا بامكانه طلب الجنسية المزدوجة، وقد وصل نيمار الى برشلونة في صيف 2013، ومن المحتمل ان يتلقى الجنسية بين شهري تشرين الثاني/ نوفمبر وكانون الاول/ ديسمبر.
وبلا شك فإن الحصول على الجنسية سيفيد اللاعب ولكن اكثر النادي الكتالوني، حيث ان قوانين الفيفا تسمح للفرق بأن تضم 3 لاعبين من خارج دول الاتحاد الاوروبي، وفي برشلونة هناك 3 لاعبين من خارج الاتحاد الاوروبي وهم نيمار، ودوجلاس ولويس سواريز.
وسيكون ذلك مفيد لقادة البلوجرانا خصوصا مع رغبتهم في تعزيز الفريق في كانون الثاني/ يناير المقبل، ولن يكون عائق لروبرت فيرناديز المدير الرياضي في حالة اراد التوقيع مع لاعب من امريكا الجنوبية على سبيل المثال.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.