منتخب الأسود يكثف تدريباته استعدادا لمواجة فيتنام غدا الخميس

الاخبار الرياضية | 1911 | 12:16 م

منتخب الأسود يكثف تدريباته استعدادا لمواجة فيتنام غدا الخميس
المنتخب العراقي لكرة القدم (ارشيف)

وكالة بغداد تايمز (بتا)
كثف منتخبنا الوطني، من تحضيراته في العاصمة الفيتنامية هانوي استعدادا لملاقاة المنتخب الفيتنامي الخميس بعد خوضه للمران الثاني بمشاركة جميع اللاعبين المحليين والمحترفين.
وذكر الموفد الصحفي للمباراة لؤي عمران لوكالة “بغداد تايمز”، إن “صفوف منتخب العراق اكتملت بوصول المحترفين الى معسكر المنتخب في هانوي بعد التحاق جستن ميرام وضرغام اسماعيل صباح اليوم”، مبيناً أن “منتخبنا الوطني كثف من تحضيراته في العاصمة الفيتنامية هانوي استعدادا لملاقاة المنتخب الفيتنامي بعد خوضه للمران الثاني بمشاركة جميع اللاعبين المحليين والمحترفين وتحت اشراف الملاك التدريبي المؤلف من يحيى علوان ونزار اشرف وعبد الكريم ناعم والاسباني غونزالو”.

واضاف أنه “لحظة وصول اللاعب جستن ميرام الى مقر اقامة المنتخب الوطني في فندق كراون بلازا اعرب المحترف في الدوري الامريكي عن، سعادته بالالتحاق بتشكيلة اسود الرافدين”، مؤكدا على “طموحه مع زملائه في نيل نقاط الفو واهمية استغلال كل الفرص المتاحة لتحقيق التفوق وبنتيجة كبيرة وتحقيق صدارة المجموعة”.

يذكر ان المجموعة السادسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا والنهائيات الاسيوية في الامارات، يتصدرها المنتخب التايلندي من ثلاث مبارايات جامعا 7 نقاط، بينما يحتل المنتخب العراقي مركز الوصافة بـ4 نقاط من مباراتين.


Advertisement



© Baghdad-Times.net 2020



كُن مراسلنا! | إرسل الاخبار والحقائق لبغداد تايمز عبر NEWS@BAGHDAD-TIMES.NET أو عبر فيسبوك

التعليقات