وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يصوت على قانون هيئة الحشد الشعبي



Barcelona's coach Luis Enrique speaks during an official team presentation at the 50th Joan Gamper Trophy football match FC Barcelona vs AS Roma at the Camp Nou stadium in Barcelona on August 5, 2015.  AFP PHOTO / QUIQUE GARCIA        (Photo credit should read QUIQUE GARCIA/AFP/Getty Images)
Barcelona's coach Luis Enrique speaks during an official team presentation at the 50th Joan Gamper Trophy football match FC Barcelona vs AS Roma at the Camp Nou stadium in Barcelona on August 5, 2015. AFP PHOTO / QUIQUE GARCIA (Photo credit should read QUIQUE GARCIA/AFP/Getty Images)

انريكي يطالب بفتح تحقيق بشأن التلاعب بالكلاسيكو

وكالة بغداد تايمز (بتا)

طالب المدير الفني لبرشلونة لويس إنريكي،السبت، بفتح تحقيق     شامل بشأن ادعاءات حكم مساعد عن ضغوط مورست عليه لاتخاذ قرارات تصب في مصلحة ريال مدريد في الـ”كلاسيكو” الإسباني بين القطبين الشهر المقبل.

وقال إنريكي “إنها أخبار لا تزال تفاجئنا وليست جيدة، ولذلك آمل بتحقيق كامل لتجنب أي خطر على كرة القدم الإسبانية”.

وفي المقابل، رفض مدرب ريال مدريد رافايل بنيتيز هذه المزاعم، معتبرا أنها “غير جدية”.

وأوضح حكم مساعد لم يكشف عن اسمه لكنه أحد المرشحين للمشاركة في المباراة أنه “تعرض إلى “ضغوط” لاتخاذ قرارات ضد برشلونة، عندما يحل ضيفا على ريال مدريد على ملعب “سانتياغو برنابيو” في 21 نوفمبر المقبل”.

وشككت وسائل الإعلام الإسبانية بما زعمه الحكم، خاصة أن “لجنة الحكام لم تعين الطاقم التحكيمي الذي سيدير المباراة حتى الآن”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.