وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يصوت على قانون هيئة الحشد الشعبي



ليونيل ميسي اجور

ميسي متفائل من ظهوره في الكلاسيكو .. وتشاؤم لدى اطباء برشلونة

وكالة بغداد تايمز (بتا)
يدخل الارجنتيني ليونيل ميسي، نجم فريق برشلونة الاسباني لكرة القدم، المرحلة الثالثة من تعافيه من الاصابة التي عانى منها قبل اسابيع امام لاس بالماس، والتي ستبعده عن الملاعب لحوالي شهرين، النجم الارجنتيني لا زال يعمل جاهدا للعودة والظهور في مباراة الكلاسيكو المقبل امام الغريم الازلي ريال مدريد، والتي ستجرى في 21 تشرين الثاني/ نوفمبر على ملعب “سانتياغو برنابيو”.

وكشفت صحيفة “سبورت” في عددها الصادر الاربعاء، ان ميسي متفائل لظهوره في الكلاسيكو، ومع تبقي 25 يوما للمواجهة الكبيرة امام ريال مدريد، فإن الارجنتيني لديه شعور ايجابي رغم ان النادي له رأي آخر.

ووفقا للصحيفة الكتالونية، فهناك تسريبات من داخل النادي ان الارجنتيني يسير متأخر بأسبوع في مرحلة انتعاشه، مما قد يجعل عودته للكلاسيكو مهددة، ولكن رغم ذلك فإن ميسي يهدف للتواجد على ارضية البرنابيو، خصوصا ان المباراة ستكون في الاسبوع الثامن له من تعافيه، وهو ما سيعجل عودته في الوقت المحدد.

وتصيف “سبورت” انه منذ الثلاثاء، انضم تعزيز آخر سيساهم في مرحلة شفائه وهو لويس غارسيا اخصائي العلاج الطبيعي، ويضاف الى مارسيلو داندريا والذي يتواجد منذ اسابيع وهو المدلك للمنتخب الارجنتيني.

وكان ميسي يعمل ايضا مع اخصائي العلاج الطبيعي لبرشلونة روجر جيرونيس، وتحت اشرافه دخل للمرحلة الثانية والتي كانت من المراحل المهمة حيث قام بحركات لركبته مع آلة كهربائية.

وكان الهدف من المرحلة الثانية هو ان يبدأ اللاعب بالجري من دون مشاكل، ولذلك فمن المحتمل ان يبدأ ميسي الجري نهاية هذا الاسبوع، او على أبعد تقدير بداية الاسبوع المقبل، وفي الاول فلن يكون العمل مكثف حيث سيجري مع رتم بطيء ثم سيزيد من الوتيرة.

وحسب البيئة المحيطة بالارجتنيني فإنه سيصل الى مباراة الكلاسيكو، وايضا الخدمات الطبية تعتقد انه سيصل للكلاسيكو رغم انه لن يصل بنسبة 100% من مستواه البدني.

وفي الاخير فإن ميسي لن يضغط على نفسه في حالة عدم تمكنه من الوصول للمباراة امام ريال مدريد، وايضا بالنسبة للنادي فلن تكون كارثة عدم تواجده في البرنابيو، حيث الهدف الرئيسي هو ان يتعافى بشكل جيد وتجنب أي انتكاسة، وبالنظر ايضا أن الموسم طويل جدا والكلاسيكو عبارة فقط عن 3 نقاط.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.