وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يصوت على قانون هيئة الحشد الشعبي



مدرسة

الاشراف التربوي في تربية الرصافة الاولى يدمج مدرسة علي الوردي مع اخرى والكادر التدريسي يرفض الامر

وكالة بغداد تايمز (بتا)

افاد مصدر في تربية الرصافة الاولى، السبت، بان مسؤول في لجنة الاشراف التابعة للتربية الاولى عقد صفقة لدمج مدرستين ضمن قاطع التربية، فيما واجه الكادر التدريسي هذا الامر بالرفض.

وقال المصدر في حديث لوكالة “بغداد تايمز” الاخبارية، ان “كادر مدرسة الدكتور علي الوردي الابتدائية المختلطة الصديقة للطفل، تفاجئ بحضور لجنة من الاشراف التربوي التابع لمديرية التربية الرصافة الاولى تريد دمج مدرستين الاولى ذات سمعة جيدة مع مدرسة لم تحقق يوما من الايام نسبة نجاج.

واضاف المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه، ان “لجنة الاشراف التربوي بقيادة المدعو محمد الركابي معاون مدير الاشراف التربوي لم يسمحوا لكادر المدرسة بالنقاش او الاعتراض او معرفة اسباب الدمج”.

وبين ان “مديرة المدرسة رفضت تسليم السجلات والوثائق الخاصة بمدرستها الا بعد رفع تظلم الى مدير التربية الاولى”.

وطالب كادر المدرسة التدخل العاجل من لجنة التربية في مجلس محافظة بغداد والمدير العام لتربية الرصافة الاولى لحل هذا المشكلة وارجاع المرسة الى وضعها الطبيعي.

يذكر ان مدرسة الدكتور علي الوردي الابتدائية والبالغ عدد تلاميذها اكثر من 450 تلميذاً، تحقق في كل عام دراسي نسبة نجاح 100/100، كون المدرسة نموذجية، وفقا لسجل الزيارات الخاص بالمشرفين ومجلس المحافظة.

 



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

تعليق واحد

  1. السلاو عليكم .. اني ولي احد طلبة مدرسة د.علي الوردي….ارجو من سيادتكم بايصال صوتنا الى السيد وزير التربية من اجل الغاء امرالدمج …واذا لم يتحقق ذلك فسنأقوم بنق ابني الى مدرسة اخرى…فليتصورالسيد الوير في كل صف اكثر من 50 طالب حتى بعد فتح صفوف جديدة….هل بأستطاعة المعلمة ان تقوم بواجبها وهية التربية والتعليم لاكثر من 50 طالب في كل صف ؟؟؟

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.