وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يصوت على قانون هيئة الحشد الشعبي



image

وزير الأعمار والإسكان يعلن تخصيص 1300 الية خدمية و500 عجلة لنقل زائري الاربعينية

وكالة بغداد تايمز (بتا)
اعلن وزير الاعمار و الإسكان طارق الخيكاني، السبت، عن تخصيص 1300 الية خدمية و500 عجلة لنقل الزائرين الى كربلاء بمناسبة الزيارة الاربعينية.
وقال الخيكاني في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز”، انه “تم استنفار كافة الاليات والعجلات التابعة للوزارة في بغداد والمحافظات لخدمة الزائرين”، مبينا ان “الوزارة تشارك بنقل الوزائرين الى كربلاء بـ 1300 الية خدمية وأكثر من 500 عجلة “.
واضاف ان “عدد تلك العجلات سيزيد تدريجيا ليصل الى 800 عجلة تقريباً”، مشيرا الى ان “مشاركة الوزارة في هذه الاعداد من الاليات والعجلات تأتي من اجل أمتصاص الزخم الهائل لأعداد الزائرين في الوصول من والى محافظة كربلاء المقدسة لأداء مراسم الزيارة”.
واشار الى ان “الوزارة استعدت مسبقاً للزيارة المليونية لهذا العام باقامة عدة حملات لأكساء وفرش الشوارع وتنظيفها ومعالجة شبكات الماء والمجاري ورفع الانقاض”.
وتابع ان “الزائر الى المدينة سيلاحظ الفرق هذا العام من حيث النظافة والخدمات المقدمة للزائرين رغم الكثافة السكانية”، موضحا ان “الزيارة شهدت تنسيقاً عاليا مع عدد من منظمات المجتمع المدني وأصحاب المواكب الحسينية والفرق الطوعية في عدة مجالات خاصة في مجال رفع الانقاض وتنظيف المدينة, كما وفرت عبر الياتها التخصصية الماء الصالح للشرب للزائرين والمواكب على طول طرق الزائرين المؤدية الى كربلاء”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.