وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يصوت على قانون هيئة الحشد الشعبي



وزارة الصحة

الصحة تمنح البيئة الموافقة لعدد من الانشطة الصناعية والزراعية والخدمية في محافظة الانبار

وكالة بغداد تايمز (بتا):

منحت وزارة الصحة البيئة 18موافقة بيئية لعدد من الانشطة الصناعية الزراعية والخدمية في محافظة الانبار وذلك لالتزامها بالشروط والضوابط البيئية.
وذكر بيان للوزارة تلقت وكالة “بغداد تايمز”نسخة منه، ان “الفرق الفنية التابعة لمديرية بيئة الانبار اجرت كشفا بيئيا موقعيا للانشطة الصناعية والخدمية في المحافظة حيث تمت الموافقة على 18 نشاطا”.

وبيّن ان هذه الموافقات شملت “موافقتين لمعمل بلوك وموافقة لمعمل غاز قضاء الخالدية وعشرة اخرى لمحطات استراحة وخمسة معاملات استثمارية, وثلاثة لانشاء مجمعات سكنية واثنان لتوسيع ناحية عامرية الفلوجة, لالتزامها بالمحددات والضوابط التي اقرتها وزارة البيئة”.

واضاف البيان ان “العدد الكبير من الموافقات البيئية التي تعطى لاصحاب النشاطات يعكس مدى وعي اصحاب هذه الانشطة في الاهتمام بالسلامة البيئية من جهة ومدى حرص موظفي الوزارة على انجاز معاملات المواطنين بسلاسة من جهة اخرى”.

يذكر ان وزارة الصحة والبيئة تقوم بمنح الموافقات البيئية للانشطة الصناعية والخدمية بعد التاكد من تنفيذها الضوابط والمحددات التي تضعها وزارة الصحة والبيئة بما ينسجم والاستراتيجية الوطنية لحماية وتحسين البيئة في العراق.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.