وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يصوت على قانون هيئة الحشد الشعبي



برشلونة
برشلونة

برشلونة يقسو على بيلباو بسادسية نظيفة في مسابقة الدوري الاسباني

‎وكالة بغداد تايمز (بتا)
‎نجح فريق البلوغرانا برشلونة في تحقيق فوز كبير في مباراته التي لعبها أمام أتلتيك بيلباو في الكامب نو بعد تألق نجومه الثلاثة ميسي وسواريز ونيمار .
‎وبدأ برشلونة المباراة ضاغطا منذ البداية بحثا عن افتتاح التسجيل واستطاع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أن يفتتح التسجيل بهدف من ركلة جزاء، احتسبت لسواريز في الدقائق الأولى من المباراة والتي طرد على اثرها حارس بيلباو .
‎وواصل برشلونة سيطرته بحثا عن تسجيل الهدف الثاني واستطاع النجم البرازيلي نيمار جونيور أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 30 بعدما تلقى تمريرة جميلة من ميسي لينتهي الشوط على تقدم برشلونة بهدفين مقابل لاشيء .
‎وفي الدقيقة 47 من عمر مباراة برشلونة أمام أتلتيك بيلباو نجح النجم الأوروغواياني لويس سواريز في تسجيل الهدف الثالث للبلوغرانا في اللقاء بعدما تلقى تمريرة جميلة من نيمار ليتقدم الفريق بثلاثية ويسجل بذلك سواريز هدفه السادس عشر هذا الموسم ويعادل نيمار وكريستيانو وبينزيما الذيفي رصيدهم أيضا 16 هدفا .
‎وفي الدقيقة 61 نجح البرازيلي نيمار جونيور مهاجم برشلونة في أن يقدم أسيست رائع بعد انطلاقة جميلةمنه راوغ فيها دفاع بيلباو وقدم تمريرة ذهبية لراكيتيتش والذي بدوره وضع الكرة بنجاح في الشباك مسجلا الرابع لفريقه .
‎و في الدقيقة 68 نجح لويس سواريز في أن يسجل هدف برشلونة الخامس في اللقاء بعدما تلقى تمريرة جميلة أوقفها بصدره ثم سددها بيمناه واضعا بذلك هدفه الثاني في اللقاء ومسجلا هدفه السابع عشر في الليغا لينفرد بصدارة الهدافين .
‎وفي الدقيقة 71 احتسب الحكم خطأ لبيلباو على بارترا حاول منه الفريق الباسكي تسجيل هدفا شرفيا ولكن الكرة ارتطمت في حائط الصد ولم تسفر عن شيء للأتلتيك .
‎وفي الدقيقة 78 احتسب الحكم خطأ لبرشلونة سدده نيمار ولكن كرته مرت فوق الشباك ، وفي الدقيقة الثانية والثمانين نجح لويس سواريز في أن يسجل الهدف السادس للبلوغرانا بعدما تلقى كرة عرضية رائعة مرفوعة من بوسكيتس ليضع الكرة برأسه في الشباك مسجلا هدفه الثالث والثامن عشر له في الليغا هذا الموسم وينتهي اللقاء على فوز كاسح للبلوغرانا .



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.