وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يصوت على قانون هيئة الحشد الشعبي



وزير-الداخلية-محمد-سالم-الغبان-640x300

وزير الداخلية يوعز بتشكيل لجنة للتحقيق بملابسات ما حدث بمباراة فريقي نفط الوسط والسماوة

وكالة بغداد تايمز (بتا)
أمر وزير الداخلية محمد الغبان، السبت، بتشكيل لجنة للتحقيق بملابسات ما حدث بمباراة فريقي نفط الوسط والسماوة ضمن الدوري الممتاز لكرة القدم.

وقال المتحدث باسم الوزارة العميد سعد معن في بيان تلقت وكالة “بغداد تتيمز”، نسخة منه، إن “وزير الداخلية محمد الغبان أمر، اليوم، بتشكيل لجنة للتحقيق في ملابسات ما حدث في مباراة نادي نفط الوسط ونادي السماوة التي أقيمت في محافظة النجف ومحاسبة المقصرين”.

وأضاف معن، أن “الغبان اوعز ببذل كل الجهود لتوفير الأجواء الأمنية المناسبة للجمهور واللاعبين في كل الملاعب والمرافق الرياضية”.

وكانت مباراة فريقي نفط الوسط والسماوة شهدت نزول احد المشجعين وقيامه بالاعتداء بالضرب على اللاعب كرار جاسم، ما دفع الأخير الى ضربه ونال على إثرها البطاقة الحمراء.

وكانت إدارة نادي نفط الوسط الرياضي أعلنت، اليوم السبت، تعليق نشاطاتها الرياضية احتجاجا على “الاعتداء السافر” من قبل أحد مشجعي نادي السماوة على اللاعب كرار جاسم، فيما بينت أنها ستبقي نشاطاتها معلقة بانتظار قرار اتحاد الكرة من أجل معاقبة المسيء، فيما أعرب الحارس الدولي نور صبري، عن امتعاضه من حالة الاعتداء على زميله، في حين كشف مصدر مقرب من نادي نفط الوسط، أن الحكم واثق مدلل رفع دعوى قضائية ضد اللاعب كرار جاسم إثر الحادث.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.