وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يصوت على قانون هيئة الحشد الشعبي



image

علي رحيمة يقدم اعتذار لزملائه في نادي الوكرة

وكالة بغداد تايمز (بتا)
حرص لاعب منتخبنا الوطني علي حسين رحيمة قائد فريق الوكرة على عقد اجتماع سريع مع زملائه بالفريق داخل أرض الملعب عقب نهاية لقاء الأمس أمام السيلية وقبل الخروج إلى غرفة خلع الملابس.
وقدم رحيمة اعتذاره لزملائه على الخطأ الذي ارتكبه في الشوط الأول وتسبب في إحراز الهدف الأول للسيلية، واعتذر أيضاً بالنيابة عن حمود اليزيدي عن الخطأ الذي تسبب في الهدف الثاني.

وشكر رحيمة في صفوف النواخذة جميع زملائه على الجهود الكبيرة التي بذلوها في الشوط الثاني، وتوجوها بالفوز المستحق على الشواهين بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وكان لهذه اللفتة أثرها الكبير لدى جميع لاعبي الفريق الوكراوي الذين وعدوا قائدهم بالفريق على بذل أقصى الجهود الممكنة خلال الفترة المقبلة للاستمرار في مسيرة النتائج الجيدة واحتلال المركز الذي يليق بقدرات الفريق في جدول ترتيب الدوري.

ونجح فريق الوكرة في العودة إلى سكة الانتصارات وتضميد جراح الهزيمة الماضية أمام الخور على ملعبه، بعد فوزه امس على السيلية بنتيجة (3 / 2)، في المباراة التي جمعتهما على ملعب حمد بن خليفة بالنادي الأهلي، ضمن اليوم الثاني للجولة الـ18 لدوري نجوم قطر لكرة القدم.
سجل أهداف المباراة سباستيان ساشا في الدقيقتين 10 و85 وماهر يوسف في الدقيقة 35 للوكرة، وسجل للسيلية البرازيلي كارلوس بريسادو في الدقيقتين 39 و40 . وبهذا الفوز، نجح الوكرة في إيقاف سلسلة النتائج الإيجابية للسيلية، وحصل على 3 نقاط مهمة، جعلته يقفز من المركز العاشر إلى الثامن برصيد 23 نقطة، في حين تجمد رصيد السيلية عند النقطة 25 في المركز السادس.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.