وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يصوت على قانون هيئة الحشد الشعبي



image

فوائد الثوم للشعر!

وكالة بغداد تايمز (بتا)
يساعد الثوم في حل مشكلات الشعر، فيعمل على منع تساقط الشعر، ويساعد على تطويل الشعر والحفاظ على كثافته، كما أنه يساعد على التخلص من قشرة الرأس.
ولزيت الثوم فوائدة عدة للشعر، فهو يعطي زيت الثوم الشعر اللمعان والنعومة ، كما يساعد زيت الثوم على التخلص من حكة فروة الرأس وترطيبها وإزالة السموم منها، ويساعد في علاج حكّة الشعر الجاف.
ويحتوي زيت الثوم على الكبريت الذي يقوّي فروة الرّأس والشعر، ويحتوي هذا الزّيت على ( فيتامينات ب 1 ، وفيتامين ب 6 و فيتامين ي ، وفيتامين ك ، وفيتامين سي، التي تساعد بدورها على تقوية الشعر وتحفيز الدّورة الدّموية التي تعمل على تقوية جذور الشعر).
كما وتساعد هذه الفيتامنيات الموجود فيه على نمو الشعر بطريقة صحيّة وجميلة و تمنع الشعر من التكسّر والتقصّف، ويحتوي زيت الثوم على (الفوسفور والكالسيوم والمنغنيز والنحاس) التي تساعد بدورها على نمو الشعر وتقويته، ويعد زيت الثوم مضاد للبكتيريا، ومضاد للفطريّات.
وللحصول على شعر كثيف، نضع ماسك الثوم الذي هو عبارة عن: حبّتان من الثوم، و معلقتان من زيت الزيتون، فنفرم الثوم أوّلاً، ونخلط المكونات مع بعضها البعض، و نضعها على الشعر مدة نصف ساعة.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.