وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يصوت على قانون هيئة الحشد الشعبي



image

النادي الكتلوني يفكر في التعاقد مع الألماني مسعود أوزيل

وكالة بغداد تايمز (بتا)
منذ ان وضع برشلونة عينه على مسعود أوزيل، والسكرتير الفني للنادي، روبرت فيرنانديز، يدرس كيفية تنفيذ العملية التي تعقدت بسبب بند وضعه ريال مدريد في عقد اللاعب بعد انتقاله إلى ارسنال.
ووفقا لما ذكرته صحيفة الآس الإسبانية، يريد برشلونة الاستفادة من فترة العقوبة التي فرضتها الفيفا على ريال مدريد، لإتمام الصفقة بالشكل المطلوب. ومن هنا برزت الحاجة الملحة للنادي الأبيض في تأجيل وإلغاء العقوبة.
هذا وأضافت الصحيفة أن أوزيل يريد العودة إلى إسبانيا، واللعب في فريق كبير مثل برشلونة، رفقة ثلاثة من كبار نجوم العالم: ميسي، نيمار ولويس سواريز. ولكن ذلك لن يكون سهلا، خصوصا وأن ريال مدريد قد فكر مسبقا في هذا التحرك وقام بتأمين الصفقة عبر بند في عقد اللاعب مع أرسنال، يمنع انتقاله للغريم الإسباني بعدة عوائق مالية. ورغم ذلك، يدرس برشلونة بالفعل كيفية المساومة في تلك الشروط.
النادي الكتالوني يمكنه تجنب هذه الشروط عن طريق إدراج مجموعة من اللاعبين في الصفقة، خصوصا وأن أرسنال مهتم بالحصول على خدمات ثلاثة لاعبين من برشلونة: توران، منير وساندرو. وإذا تضمنت الصفقة التركي أردا توران، سيصبح سعر نقل أوزيل سوف مقبولا بالنسبة للنادي، وهو ما يجعل هذه المناورة مطروحة للنقاش داخل الإدارة.
وفي الوقت نفسه، يمكن لريال مدريد إجهاض عملية انتقال أوزيل إلى برشلونة، ولكن موقفه يبقى ضعيفا في ظل وجود عقوبة تمنعه من دخول سوق الانتقالات الصيفية.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.