مسيرة العشق تجمع العالم في كربلاء …زوار أجانب: العشق للحسين يبدد الصعاب والألم

تقارير | 2472 | 7:48 م

مسيرة العشق تجمع العالم في كربلاء …زوار أجانب: العشق للحسين يبدد الصعاب والألم
زوار الامام الحسين يرفعون اعلام دولهم اثناء مسيرهم الى كربلاء لزيارة الاربعين

وكالة بغداد تايمز (بتا)/

خاص
يشهد العراق في هذه الأيام مع قرب زيارة أربعينية الإمام الحسين “عليه السلام” في كربلاء المقدسة توافد الملايين من الزائرين إلى هذه البقعة الطاهرة ومن جميع دول العالم العربي والأجنبي لأحياء مراسيم الزيارة.
حيث شهدت كربلاء المقدسة في هذا العام حضور لافت وكبير لزوار الدول الأجنبية لأحياء زيارة أبا الأحرار الإمام الحسين “عليه السلام”، مراسل وكالة “بغداد تايمز”، رافق الزائرين في جولة صحفية ليكشف سر هذا الحب الخفي لسيد شهداء أهل الجنة الإمام الحسين “ع” في قلوب الزوار الأجانب.
ليبدأ بجولته وخوض مغامرة العشق مع الزائرين ليكشفوا له سر عشقهم “كلام الزائرين الأجانب” أنا من أمريكا، منذ يومين ونصف وانا اسير في طريق الإمام الحسين، مغامرة الحب للإمام الحسين رائعة، شعور رائع عند المسير تشعر وكأنك في بيتك، ليتي كنت أعيش من قبل في العراق وامشي في هذا الطريق كل يوم”.. انتقل مراسلنا إلى زائرة من أمريكا لتقول له “أنها تجربة رائعة للزيارة من جانب ة والمشي من جانب أخر ، المشي هو تجسيد للحب وعندما يكون الحب فلا أهمية للصعاب والألم، انه شيء عجيب وجميل في نفس الوقت أن يجمع الإمام الحسين “عليه السلام” كل هؤلاء العالم لزيارته”.
شاهد مراسلنا أغلبهم لا يرتدون الأحذية في أقدامهم … لماذا لا ترتدون لأحذية ليكون جوابهم “مواساة للمعانات التي عاناها أهل الإمام الحسين “عليه السلام” واهل بيته”.


Advertisement



© Baghdad-Times.net 2019

كُن مراسلنا! | إرسل الاخبار والحقائق لبغداد تايمز عبر NEWS@BAGHDAD-TIMES.NET أو عبر فيسبوك

التعليقات