حمودي يطالب برفع دعوى حكومية أممية ضد صحيفة الشرق الأوسط

اخبار العراق السياسية | 1218 | 5:31 م

حمودي يطالب برفع دعوى حكومية أممية ضد صحيفة الشرق الأوسط
همام حمودي (ارشيف)

وكالة بغداد تايمز (بتا)

طالب عضو هيأة رئاسة مجلس النواب همام حمودي، الأحد ، برفع دعوى قضائية حكومية ، أممية متمثلة بمنظمة الصحة العالمية ضد صحيفة الشرق الأوسط السعودية لتطاولها السيء من خلال نشر خبر كاذب حول حالات حمل غير شرعي داخل كربلاء ، مستندة بذلك لتقرير اممي كانت قد نفته منظمة الصحة العالمية واستنكرته بشدة على موقعها الرسمي .

وقال حمودي في بيان صادر عن مكتبه الإعلامي تلقت وكالة “بغداد تايمز” نسخة منه ، لايقاف عمل الصحيفة داخل العراق ومقاطعتها بجميع الوسائل الممكنة سيما الشراء او نشر الإعلانات فيها ، معتبراً ما نشر بادرة سيئة تكشف مدى طائفيتهم وحقدهم الواضح لمليونية الزيارة وللشعائر الحسينية الكبيرة “.
ولفت إلى أن هذه الأساليب جاءت بعد فشل مؤامراتهم الخبيثة بزج داعش والتكفيريين ، والقضاء عليهم على يد حشدنا وقواتنا الأمنية البطلة.
وكانت صحيفة الشرق الاوسط قد نشرت في تقرير لها بان منظمة الصحة العالمية قد حذرت في بيان اصدره المتحدث الرسمي للمنظمة غرغوري هارتل زعم فيه بان المناسبات الدينية التي تقام في جنوب العراق يشارك فيها الملايين الرجال والنساء من داخل وخارج العراق تشهد اختلاطا غير منتظم بالوفود العامة من خارج العراق.
ونفت منظمة الصحة العالمية، اليوم الاحد،بشدة ماتناولته احد المواقع الالكترونية حول المراسم الدينية في العراق، مستنكرة استخدام اسمها في خبر عار عن الصحة،وهددت بمقاضاة ناشريه.


Advertisement



© Baghdad-Times.net 2019



كُن مراسلنا! | إرسل الاخبار والحقائق لبغداد تايمز عبر NEWS@BAGHDAD-TIMES.NET أو عبر فيسبوك

التعليقات