شرطة البصرة تعلن ضبط اكثر من 5000 حبة “كبتاجون” وتعتقل تاجرها

أخبار العراق | 1398 | 4:00 م

شرطة البصرة تعلن ضبط اكثر من 5000 حبة “كبتاجون” وتعتقل تاجرها
مديرية الإستخبارات والإرهاب في البصرة تلقي القبض على عصابة في البصرة (ارشيفية)

وكالة بغداد تايمز (بتا)

أعلنت مديرية شرطة في محافظة البصرة، اليوم الاثنين (5/كانون الاول/2016)، عن ضبط 5250 حبة (كبتاجون) المخدرة، وإلقاء القبض على تاجرها.

وقال مدير شرطة البصرة اللواء عبد الكريم مصطفى خلال مؤتمر صحافي عقده اليوم بإن “قوة من قسم مكافحة المخدرات رصدت سابقة خطيرة في البصرة، حيث تم القبض على متهم بتجارة المخدرات بحوزته 5250 حبة (كبتاجون)، وهذه النوعية من المخدرات تم العثور عليها للمرة الأولى في المحافظة”، مبينا “أنها تتميز بمفعولها القوي وتأثيراتها الشديدة على جسم الانسان، والحبة الواحدة منها تعادل غراما واحدا من مادة (الكرستال) المخدرة”.

وأضاف أن “قوات الشرطة ألقت القبض أيضا في مناطق متفرقة من البصرة على متهمين آخرين بتجارة أنواع أخرى من المخدرات، أحدهم كان ينتحل صفة ضابط عسكري، وتم ضبطت مسدس وملابس ورتب عسكرية مختلفة بحوزته”، مشيرا الى أن “قوات الشرطة أمامها طريق طويل لمكافحة مشكلة المخدرات، ونحن مازلنا في أول الطريق”.

يذكر أن مجلس النواب صوت في جلسته التي عقدها السبت (22 تشرين الثاني 2016)، على مشروع قانون واردات البلديات، والذي تضمن فقرة تحظر استيراد وتصنيع وبيع المشروبات الكحولية بكافة أنواعها.


Advertisement



© Baghdad-Times.net 2019



كُن مراسلنا! | إرسل الاخبار والحقائق لبغداد تايمز عبر NEWS@BAGHDAD-TIMES.NET أو عبر فيسبوك

التعليقات