السوداني يكشف عن تجاربه المهنية في ندوة نقابة المحامين العراقيين

اخبار العراق السياسية | 327 | 6:14 م

السوداني يكشف عن تجاربه المهنية في ندوة نقابة المحامين العراقيين

بغداد تايمز

كشف النائب محمد شياع السوداني عن تجاربه المهنية وملاحظاته في مسيرته الوظيفية وذلك في الندوة التي اقامتها نقابة المحامين العراقيين ، اليوم الخميس 2019/7/25 ، والتي حملت عنوان ( سلطة الوزير والوزارة وسلطات الحزب والكتلة) .

و استضافت النقابة النائب المهندس محمد شياع السوداني ، وزير العمل و الشؤون الإجتماعية وزير حقوق الانسان السابق الذي تحدث عن مسؤوليات الوزير في وزارته و التحديات التي يواجهها في ظل سلطة الحزب و تسلط الكتل السياسية في مسيرة وظيفية امتدت الى ربع قرن .

وقد استعرض السوداني تجربته في وزارتي العمل والصناعة موضحا أهم الواجبات التي يجب أن يقوم بها الوزير مدة ٱستيزاره ، لتحقيق الأهداف الوطنية و خدمة الشعب معرجا على اهم المنجزات في هذه التجارب وبعض السلبيات التي رافقت العملية السياسية .

و كان قد حضر الندوة نقيب المحامين العراقيين الأستاذ ضياء السعدي ، و عدد من أعضاء مجلس النقابة و جمع من المحامين ونخبة من ناشطي المجتمع المدني ووسائل الاعلام .

و رحب السعدي بالسوداني شاكرا تواصله مع نقابة المحامين و مؤكدا أهمية تناول المواضيع الوطنية و تسليط الضوء على نقاط الخلل و تقديم الرؤى السليمة لتصحيحها .

وطُرِحت في المحاضرة رؤى بعض المحامين ومقترحاتهم ومناقشاتهم موضوع المحاضرة التي ادار حوارها المحامي الدكتور خاشع المعاضيدي .

و في ختام المحاضرة قدم السيد النقيب درع النقابة للنائب المهندس محمد شياع السوداني و الدكتور مزهر الخفاجي ، فضلا على كتب شكر و تقدير باسم نقابة المحامين العراقيين .


Advertisement



© Baghdad-Times.net 2019

كُن مراسلنا! | إرسل الاخبار والحقائق لبغداد تايمز عبر NEWS@BAGHDAD-TIMES.NET أو عبر فيسبوك

التعليقات