البرلمان يستقبل الوفد الرياضي للمواي تاي ويؤكد: انسحاب الكناني يمثل موقف العراق ضد التطبيع

الاخبار الرياضية | 237 | 5:17 م

البرلمان يستقبل الوفد الرياضي للمواي تاي ويؤكد: انسحاب الكناني يمثل موقف العراق ضد التطبيع

بغداد تايمز
استقبل النائب الاول لرئيس مجلس النواب حسن الكعبي، اليوم الخميس، في مكتبه وبحضور رئيس لجنة الشباب والرياضة عباس عليوي و عدد من النواب، الوفد الرياضي العراقي للعبة {مواي تاي} المشارك في بطولة العالم في العاصمة التايلندية بانكوك.
وذكر المكتب الاعلامي للكعبي ، إن الاخير “إستقبل الوفد الرياضي العراقي للعبة {مواي تاي} المشارك في بطولة العالم في العاصمة التايلندية بانكوك والذي حصل على عدة جوائز اهمها رفض اللاعب “علي الكناني ” مواجهة الاسرائيلي في دور النهائي وانسحابه من البطولة ، فضلا عن حصول اللاعب مصطفى التكريتي على الميدالية الفضية”.
واثنى الكعبي خلال استقباله “الوفد الذي تراسه رئيس اتحاد اللعبة مصطفى جبار علك ومدرب الفريق علي ساهر ومدير اعلام الوفد واللاعبين الكناني والتكريتي: على الجهود التي بذلها الكادر التدريبي والإداري من اجل تحقيق الإنتصارات التي تساهم في رفع اسم ومكانة العراق في المحافل الدولية “.
وخاطب الكعبي الوفد: “انتم مفخرة لكل فرد عراقي وتستحقون منا ومن السلطة التنفيذية جميع انواعم الدعم والتحفيز لتحقيق الانجازات الرياضية بمختلف انشطتها”، مؤكدا ان “رفض اللاعب الكناني لمواجهة الاسرائيلي كانت رسالة بليغة ومباشرة لكل المجتمع الدولي بان شعب العراق رافض للتطبيع مع الكيان الصهيوني رياضيا ، مثلما هو الحال في السياسة والاقتصاد ومختلف الاصعدة والمستويات” .
وأبدى النائب الاول لرئيس مجلس النواب “دعم و مساندة السلطة التشريعية لكل ما من شانه تطوير المؤسسات الرياضية والارتقاء بالراهن الموجود من خلال تاسيس مرحلة جديدة تختلف عن سابقاتها من قوانين ضامنة وتاهيل وانشاء الملاعب وتوفير التخصيصات المالية والتنسيق مع الدول بخصوص اعداد البرامج و المعسكرات التدريبية”.


Advertisement



© Baghdad-Times.net 2019

كُن مراسلنا! | إرسل الاخبار والحقائق لبغداد تايمز عبر NEWS@BAGHDAD-TIMES.NET أو عبر فيسبوك

التعليقات