مدرب الزوراء: نخطط لإقصاء اتحاد طنجة وهدفنا التأهل

الاخبار الرياضية | 279 | 3:50 م

مدرب الزوراء: نخطط لإقصاء اتحاد طنجة وهدفنا التأهل

بغداد تايمز

وصف مدرب فريق الزوراء حكيم شاكر مباراة غد الاربعاء أمام اتحاد طنجة ضمن الجولة الثانية لمرحلة المجموعات من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال بأنها “مباراة مهمة جدا لاسيما أنها ستكون مواجهة ضد صاحب الأرض والجمهور”.
وقال شاكر: “يتوجب علينا أن نكون جاهزين وبتركيز شديد، وندخل للمباراة بهدف تحقيق نتيجة إيجابية للاقتراب أكثر من بطاقة التأهل للدور 32 من البطولة”.
وأشار إلى أن الزوراء دخل البطولة ولم يكمل تحضيراته، مضيفا: “نحن مرهقون من مسابقة الدوري والفريق الآن في بداية مرحلة الإعداد وهذا أثر علينا في المباراة الأولى أمام هورسيد الصومالي، لكن هدفنا واضح وهو بطاقة التأهل عن المجموعة الأولى”.
وأوضح أن الحظوظ متساوية بين فرق المجموعة وتحقيق الفوز في مباراة الغد يزيح أحد الفرق المرشحة “لذلك سندخل المباراة بعزيمة كبيرة”.
وبيّن أن فريق اتحاد طنجة يمتلك لاعبين مميزين وقدموا مباراة مميزة في الشوط الأول بمواجهة الرفاع البحريني، لكن الحظ خالفهم في المباراة.
من جانبه أوضح لاعب الزوراء المنضم حديثا للفريق والذي أحرز الهدف الثاني في مرمى هورسيد الصومالي في المباراة الأولى عبدالله عبدالأمير أن الفريق عازم على الظهور بصورة أفضل من المباراة الأولى بعد تجاوز عقبة هورسيد.
وبيّن أن الزوراء حضر إلى المغرب لخطف بطاقة التأهل عن المجموعة، “وبالتالي شعارنا في المباراة البحث عن نقاط الفوز لدخول مباراة الحسم في الجولة الثالثة أمام الرفاع”.
وأكد عبدالأمير أن الزوراء سيكون في حال مختلف تماما عن المباراة السابقة أمام هورسيد كون الفريق عانى من الإجهاد جراء السفر ولكونهم لم يتجمعوا سوى ليومين فقط، مما صعب عليهم البداية بسبب تلك الظروف، على حد قوله.
وأشار إلى أن الزوراء يحتاج لبعض الوقت للانسجام والاستقرار، مختتما: “سنظهر بشكل أفضل في المباريات المقبلة، ما يهمنا التركيز في مباراة الغد ومن بعدها التخطيط للمباراة المقبلة”.

Advertisement



© Baghdad-Times.net 2019

كُن مراسلنا! | إرسل الاخبار والحقائق لبغداد تايمز عبر NEWS@BAGHDAD-TIMES.NET أو عبر فيسبوك

التعليقات