متنبئ جوي: موجة الحر تستمر لهذا اليوم

اخبار العراق المحلية | 219 | 4:32 م

متنبئ جوي: موجة الحر تستمر لهذا اليوم

بغداد تايمز

توقع المتنبئ الجوي، صادق عطية، اليوم الأربعاء، استمرار ارتفاع درجات الحرارة في عموم المحافظات لهذا اليوم.
وقال عطية في منشور على الفيس بوك “تعيش اغلب مدن الجنوب والوسط أجواء لاهبة هذا اليوم الأربعاء، رغم شهر اب على وشك الانتهاء”.
وأضاف عطية، “يستمر الطقس لاهب والرياح متقلبة او ساكنة احيانا ومدن الجنوب تسجل قرابة الـ ٥٠ مئوية وحسب التوقعات لغاية تقريبا الثلاثاء من الاسبوع المقبل، تنخفض بعدها الحرارة قليلا ويعتدل الجو بالليل ويستمر حار بالنهار”.
توقعت هيأة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، طقس الأيام الأربعة المقبلة.
وذكر بيان ان “طقس يوم غد الخميس سيكون في المنطقة الوسطى مشمساً حاراً جداً وغائماً جزئياً وأحياناً غائماً في الاقسام الغربية منها، وفي الشمال غائم جزئياً وفي الجنوب مشمساً حار جداً” مشيراً الى ان “درجات الحرارة العظمى في مدينة بغداد بمعدل 48 مْ، وأعلاها في ذي قار 49 مْ”.
وأضاف ان “طقس الجمعة المقبلة سيكون في الوسط مشمساً حاراً جداً مع بعض الغيوم وفي الجنوب غائم جزئياً واحياناً غائماً مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة متفرقة في الاقسام الجبلية ومنها تكون رعدية احياناً، وفي الجنوب مشمساً حاراً جداً ولا تغير في درجات الحرارة بالمناطق كافة عن اليوم السابق”.
أما طقس السبت فيكون “مشمساً حاراً في الوسط ومشمساً مع بعض الغيوم مع انخفاض درجات الحرارة بضع درجات في المنطقتين، وفي الجنوب يكون مشمساً حاراً جداً ولا تغير في درجات الحرارة”.
ولفت الى ان “طقس الأحد المقبل سيكون مشمساً حاراً وفي الشمال مشمساً وفي الجنوب مشمساً حاراً جداً ولا تغير في درجات الحرارة بالمناطق كافة”.

Advertisement



© Baghdad-Times.net 2019

كُن مراسلنا! | إرسل الاخبار والحقائق لبغداد تايمز عبر NEWS@BAGHDAD-TIMES.NET أو عبر فيسبوك

التعليقات