هشام السهيل يعزي الأمة الإسلامية ومراجع الدين العظام والشعب العراقي بذكرى استشهاد الإمام الحسين (عليه السلام)

اخبار العراق السياسية | 333 | 1:42 م

هشام السهيل يعزي الأمة الإسلامية ومراجع الدين العظام والشعب العراقي بذكرى استشهاد الإمام الحسين (عليه السلام)

بغداد تايمز

عزى رئيس لجنة النزاهة النيابية النائب هشام السهيل الأمة الاسلامية والأحرار في العالم بحلول ذكرى شهادة الامام الحسين (ع) واهل بيته واصحابه .

وقال السهيل إن “ثورة الامام الحسين كانت ومازالت ثورة للاصلاح في كل زمان ومكان ، ونحن اليوم جميعا مدعوون للسير على هذا المنهج الاصلاحي الذي اراده الامام الحسين عليه السلام ، وان يكون منهجا لكل المصلحين اينما وجد خلل او انحراف عن المباديء والحقوق التي كفلها الله سبحانه وتعالى للانسان لضمان حقه في العيش الحر الكريم والفوز بخير الدنيا والاخرة.

لافتاً إلى أن “في عاشوراء تحضر العبِرة و العبَرة ، فالعَبرة لأجل النفوس والعبِرة لاجل الدروس وكذلك في ذكرى استشهاده نستلهم العبِرة في آثار الرسالة التي حملها وكانت عنوان التضحية ؛ رسالة عظمت قيمتها بالقيم والمبادئ التي حملتها وبإعلاء راية الإسلام التي صمم ان يفنى في سبيلها فكان شهيدا حيا بيننا ونبراسا لدروبنا”.

وأضاف السهيل إن “شهادة الإمام الحسين تجمع الأمة والإنسانية جمعاء على العدل والإنصاف وفي خندق واحد ضد الظلم والفساد”.

وبين أن “الإمام الحسين عليه السلام الرائد والمعلم الاسمى في مسيرة الخير والتحرر والاستقلال والتنمية والدعوة للعدالة وحقوق الإنسان ومعاني الشرف والبطولة والفداء وترسيخ القيم السامية من أجل حياة أفضل للإنسان” .


Advertisement



© Baghdad-Times.net 2019

كُن مراسلنا! | إرسل الاخبار والحقائق لبغداد تايمز عبر NEWS@BAGHDAD-TIMES.NET أو عبر فيسبوك

التعليقات