فستان ميلانيا ترامب يعرضها للهجوم مجدداً والسبب 11 سبتمبر

أخبار العراق | 303 | 2:53 م

فستان ميلانيا ترامب يعرضها للهجوم مجدداً والسبب 11 سبتمبر

بغداد تايمز

تعرضت ميلانيا ترامب زوجة الرئيس الأمريكي، للانتقاد مجدداً من قِبل مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، بسبب الفستان الذي ارتدته بمناسبة إحياء ذكرى ضحايا 11 سبتمبر.

ونشرت ميلانيا صوراً من إحيائها ذكرى الهجمات بجانب زوجها دونالد ترامب، وأرفقتها بتعليق: “نحزن على أحبائنا المفقودين ونعتز بذكرياتهم.. أمتنا قوية وموحدة بالهدف المشترك المتمثل في حماية الشعب الأمريكي.. وليبارك الله رجالنا ونساءنا الذين يرتدون الزي العسكري.. لن ننسى أبداً”.

واعتبر بعض المتابعين أن تصميم الجانب الخلفي من الفستان يجسد أحد برجي التجارة أثناء تعرضه لهجوم بالطائرة في 11 سبمتبر 2001، في الأحداث التي أودت بحياة 3 آلاف شخص.

ويظهر على الفستان من الخلف تطريز لشكل مستطيل عمودي، مع نتوء بارز من الجانب العلوي، ما أوحى لكثير من المعلقين بأنه رسم يجسد أحد البرجين المستهدفين بطائرة.

ورفضت المتحدثة باسم البيت الأبيض ستيفاني غريشمان، هذه التعليقات، ووصفتها بـ “السخيفة”، داعية المغردين للتركيز على أمور أهم.

يذكر أن السيدة الأولى للولايات المتحدة سبق أن تعرضت لهجوم مماثل، بعدما ارتدت معطفاً كُتبت عليه عبارة “أنا لا أكترث.. فهل تكترثون؟”، أثناء زيارتها لمركز حدودي يقيم فيه أبناء مهاجرين.


Advertisement



© Baghdad-Times.net 2019

كُن مراسلنا! | إرسل الاخبار والحقائق لبغداد تايمز عبر NEWS@BAGHDAD-TIMES.NET أو عبر فيسبوك

التعليقات