مدير عام نقل الطاقة في الجنوب: يؤكد تسلم مطالب المتظاهرين من العقود في قطاعات الكهرباء من أجل إيصالها إلى أعلى المستويات

اخبار العراق المحلية | 213 | 8:38 م

مدير عام نقل الطاقة في الجنوب: يؤكد تسلم مطالب المتظاهرين من العقود في قطاعات الكهرباء من أجل إيصالها إلى أعلى المستويات

بغداد تايمز

شهدت محافظة البصرة صباح، الاحد، تظاهرة حاشدة لمنتسبي كهرباء الجنوب العقود في تقاطع الطويسة مركز محافظة البصرة للمطالبة بتثبيتهم على الملاك الدائم اسوة باقرانهم .

والتقى المهندس زياد علي فاضل مدير عام نقل الطاقة في الجنوب بالمتظاهرين وتسلم كافة مطالبهم والتي تضمنت تثبيتهم على الملاك الدائم وادراج فقرة التثبيت ضمن موازنة ٢٠٢٠ .

و وعد المدير العام خلال لقائه وحديثه مع المتظاهرين في محل التظاهرة برفع مطالبهم وايصال صوتهم لاعلى المستويات في الدولة وبذل كل ما كل ما يمكن من جهد من اجل حصولهم على حقوقهم .

وأكد: ان المنتسبين العقود والاجور هم جزء مهم وفاعل في بنية وزارة الكهرباء داعيا كافة اعضاء مجلس النواب عن المحافظات الجنوبية لعدم التصويت على موازنة ٢٠٢٠ حتى ادراج فقرة تثبيت العقود ضمنها .

واشار : الى ان التحسن الكبير في تجهيز الطاقة الكهربائية في المنطقة الجنوبية ومحافظة البصرة جاء نتيجة تظافر جهود كافة منتسبي كهرباء الجنوب بما فيهم العقود والاجور اليومية الذين حققوا انجازا قل نظيره في فترة قياسية ، مضيفا ان من الواجب تقدير جهودهم وتثبيتهم على الملاك اسوة باقرانهم من منتسبي الوزارة .


Advertisement



© Baghdad-Times.net 2019

كُن مراسلنا! | إرسل الاخبار والحقائق لبغداد تايمز عبر NEWS@BAGHDAD-TIMES.NET أو عبر فيسبوك

التعليقات