الأنواء: أمطار وعواصف رعدية خلال اليومين المقبلين مع تغير في درجات الحرارة

اخبار العراق المحلية | 255 | 12:56 م

الأنواء: أمطار وعواصف رعدية خلال اليومين المقبلين مع تغير في درجات الحرارة
حالة الطقس في العراق (تعبيرية/أرشيف)

بغداد تايمز
توقعت هيأة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي التابعة لوزارة النقل ، الخميس ، (28 تشرين الثاني 2019) ، هطول أمطار وحدوث عواصف رعدية خلال يومي الجمعة والسبت في العراق.
وذكرت الهيأة في بيان تلقته “بغداد تايمز”، ان “طقس اليوم الخميس في المنطقى الوسطى سيكون غائم جزئي مع تساقط لزخات مطر خفيفة، مع تغير في درجات الحرارة، وغائم جزئي مصحوب بإمطار خفيفة في المنطقتين الشمالية والجنوبية”.
وأضافت أن ” طقس يوم غد الجمعة سيكون في المنطقة الوسطى، غائم جزئياً مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة في الاقسام الشرقية منها يتحول الطقس تدريجياً الى صحو، وفي المنطقة الشمالية غائم جزئياً مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة متفرقة وفي المنطقة الجنوبية غائم جزئياً وفي الاقسام الشرقية يكون غائما مع تساقط زخات مطر متوسطة الشدة تكون رعدية أحياناً”.
وأشارت الهيأة حسب البيان الى ان “درجة الحرارة العظمى في مدينة بغداد ستكون بمعدل 25 مْ”. وأوضحت، ان “طقس السبت المقبل سيكون في المنطقة الوسطى صحواً يتحول تدريجيا الى غائم جزئياً, ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً, وفي المنطقة الشمالية غائم جزئياً يتحول تدريجا الى غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة في الاقسام الجبلية منها, لا تغير في درجات الحرارة عن اليوم السابق وفي المنطقة الجنوبية صحواً يتحول تدريجياً الى غائم جزئيا, ولا تغير في درجات الحرارة”.


Advertisement



© Baghdad-Times.net 2019

كُن مراسلنا! | إرسل الاخبار والحقائق لبغداد تايمز عبر NEWS@BAGHDAD-TIMES.NET أو عبر فيسبوك

التعليقات