رئيس منظمة (كود بنك الامريكية): واشنطن تلعب بالنار في العراق وترامب مقيد بشركات صناعة السلاح

أخبار العراق | 312 | 5:16 م

رئيس منظمة (كود بنك الامريكية): واشنطن تلعب بالنار في العراق وترامب مقيد بشركات صناعة السلاح

بغداد تايمز

اكد رئيس منظمة ( كود بنك) الامريكية المناهضة للحرب أريل غولد ان الولايات المتحدة تلعب بالنار في العراق بدلا عن التركيز على وقف التصعيد.
ونقلت وكالة سبوتنيك الروسية في مقابلة  عن غولد قوله ردا على مناقشة الضربة الامريكية متسائلا ” أعتقد أن السؤال الحقيقي هنا هو: ماذا يفعل المقاولون العسكريون الأمريكيون في الشرق الأوسط؟ لا يمكننا إلا أن نتذكر أنه إذا لم يكونوا هناك ، فلن يتعرضوا للضربة”.
واضاف أنه “وعلى الرغم من قيام ترامب بحملة لإخراج الولايات المتحدة من “حروب لا نهاية لها” بحسب زعمه ، فمن الواضح أنه مقيد بشركات صناعة الاسلحة، ومن خلال أعمال مثل الضربات الجوية الأخيرة في العراق وسوريا والعقوبات المفروضة على إيران ، ولذا فإن الولايات المتحدة تشجع نفس المجموعات التي يطلقون عليها اسم “ الإرهابيين” في الشرق الأوسط”.
وتابع أنه “وعلى الرغم من أن الدواء ، الذي لا يخضع لعقوبات الولايات المتحدة لأنه يخضع تقنيًا للعلامة “الإنسانية” المتعلقة بالتجارة ، لكن الطبيعة “المفرطة” والمعقدة للعقوبات تجعل الدول الأخرى في جميع أنحاء العالم “مرعوبة من القيام أي عمل مع إيران – بما في ذلك بيع الأدوية “.
واشار قائلا ” “أعتقد أنه لا يمكننا تجنب النظر إلى من يستفيد من كل هذا. من الذي يستفيد من القنابل مقابل الدبلوماسية؟ “إنها صناعة الأسلحة الامريكية ، التي تعمل حرفيًا على القتل.”


Advertisement



© Baghdad-Times.net 2020

كُن مراسلنا! | إرسل الاخبار والحقائق لبغداد تايمز عبر NEWS@BAGHDAD-TIMES.NET أو عبر فيسبوك

التعليقات