الحشد يطلق عملية عسكرية باسم ’’شهداء القائم’’ جنوب الموصل

اخبار العراق الامنية | 330 | 10:00 ص

الحشد يطلق عملية عسكرية باسم ’’شهداء القائم’’ جنوب الموصل

بغداد تايمز
أعلنت قيادة عمليات نينوى للحشد الشعبي، الخميس (02 كانون الثاني 2020)، إطلاق عملية أمنية باسم “شهداء القائم” لتطهير جزيرة الحضر من المجاميع الإجرامية جنوب مدينة الموصل.

وذكرت القيادة في بيان تلقته “بغداد تايمز”، أن “قيادة عمليات نينوى للحشد الشعبي متمثلة بالألوية 15، و25، و33، 44 واستخبارات ومفارز مكافحة المتفجرات، انطلقت، صباح اليوم، بعملية “شهداء القائم” لتطهير جزيرة الحضر الواقعة جنوب الموصل من فلول المجاميع الإجرامية”.

وكانت هيأة الحشد الشعبي، قد أكدت، الاحد (29 كانون الأول 2019)، أن طائرات أميركية مسيرة، استهدفت مواقع للواء 45 في الحشد الشعبي غربي محافظة الأنبار.

وذكر موقع الحشد الشعبي، في بيان، تلقته (بغداد اليوم)، أن “طائرات أميركية مسيرة قصفت، مواقع للواء 45 في الحشد الشعبي بمنطقة المزرعة في طريق عكاشات ضمن قاطع عمليات الجزيرة البادية بقضاء القائم غربي محافظة الأنبار”.

وكان مدير مديرية الحركات في هيأة الحشد الشعبي جواد كاظم الربيعاوي، قد أعلن، الاثنين (30 كانون الأول 2019)، ارتفاع حصيلة ضحايا الحشد غربي الأنبار.

وقال الربيعاوي في تصريح نقله موقع “الحشد الشعبي”، إن “حصيلة الاعتداء الغاشم على مقرات اللواءين 45 و 46 بلغت 25 شهيدا و51 جريحاً”.

وأضاف، ان “عدد الشهداء قابل للزيادة نظرا لوجود جرحى في حالة حرجة وإصابات بليغة”.


Advertisement



© Baghdad-Times.net 2020

كُن مراسلنا! | إرسل الاخبار والحقائق لبغداد تايمز عبر NEWS@BAGHDAD-TIMES.NET أو عبر فيسبوك

التعليقات