طبابة الحشد الشعبي توضح حقيقة استهداف عجلات تابعة لها بصواريخ أمريكية في التاجي

اخبار العراق المحلية | 375 | 9:30 ص

طبابة الحشد الشعبي توضح حقيقة استهداف عجلات تابعة لها بصواريخ أمريكية في التاجي

بغداد تايمز
أوضحت طبابة هيأة الحشد الشعبي، السبت (04 كانون الثاني 2020)، حقيقة استهدافها بصواريخ أمريكية في قضاء التاجي شمالي بغداد.

وذكر إعلام طبابة الحشد في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن “طبابة الحشد الشعبي تنفي استهدافها من قبل صواريخ أمريكية فجر اليوم في قضاء التاجي شمالي بغداد”.

وكان التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة الامريكية، قد أصدر، في وقت سابق من اليوم، بياناً بشأن الأنباء التي تحدثت عن تنفيذه غارات جوية جديدة شمال العاصمة بغداد.

وقال المتحدث باسم التحالف في تغريدة على منصة “تويتر” إن “التحالف لم ينفذ ضربات جوية قرب معسكر التاجي شمالي بغداد خلال الأيام الماضية”.

وكانت ضربات جوية استهدفت قوات الحشد الشعبي قرب معسكر التاجي شمالي بغداد في وقت سابق السبت أسفرت عن مقتل ستة أشخاص وإصابة ثلاثة آخرين بجروح.

وكانت مديرية إعلام الحشد قد أصدرت أمس السبت بياناً بشأن استهداف عجلات تابعة له بغارة جوية في التاجي شمال بغداد.

وذكرت المديرية، أن “الأنباء عن استشهاد القادة الذين تم تداول اسمائهم (شبل الزيدي، حامد الجزائري، رائد الكروي) على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض الفضائيات التي تداولت استهدافهم في التاجي، غير صحيحة”.

وأضاف، ان “المصادر الأولية تشير الى ان الغارة استهدفت رتلاً لطبابة الحشد الشعبي قرب ملعب التاجي في بغداد”.

وتابع: “نهيب بتقصي المعلومات واعتمادها من مصادرها الرسمية دون السماح للإعلام المضلل بتمرير اخبار كاذبة هدفها زعزعة استقرار البلد”.


Advertisement



© Baghdad-Times.net 2020

كُن مراسلنا! | إرسل الاخبار والحقائق لبغداد تايمز عبر NEWS@BAGHDAD-TIMES.NET أو عبر فيسبوك

التعليقات