خامنئي يؤدي صلاة الجنازة على جثماني الشهيد المهندس وسليماني في طهران

اخبار العراق السياسية | 219 | 9:25 ص

خامنئي يؤدي صلاة الجنازة على جثماني الشهيد المهندس وسليماني في طهران

بغداد تايمز
أدى المرشد الأعلى للثورة الإيرانية علي خامنئي، الاثنين (06 كانون الثاني 2020) صلاة الجنازة على جثمان قائد فيلق القدس قاسم سليماني ونائب رئيس هيأة الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس ورفاقهما في جامعة طهران.

وذكرت وسائل إعلام إيرانية أن “صلاة الجنازة أقيمت على أرواح الشهداء السعداء الفريق سليماني وصحبه الابرار عند الساعة الثامنة صباح اليوم في جامعة طهران”.

ويشار الى ان جثامين شهداء القصف الأمريكي شيعت أول أمس السبت في مرقدي الامامين الكاظمين وبغداد وكربلاء والنجف، كما شيعت الجثامين في مدن اهواز ومن ثم مشهد، وستشيع اليوم في العاصمة الايرانية طهران ومن ثم الى قم ومنها الى مدينة كرمان لمواراة جثمان سليماني الثرى في مسقط رأسه.

وقد وصلت جثامين قائد قوات “القدس” التابعة للحرس الثوري الفريق قاسم سليماني ونائب رئيس هيئة الحشد الشعبي فی العراق ابومهدي المهندس والعميد حسين جعفري نيا والعقيد شهرود مظفري نيا والرائد هادي طارمي والنقيب وحيد زماني نيا فجر اليوم الى طهران.

وكان سليماني استهدف بمعية نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي في العراق ابو مهدي المهندس وعدد من رفاقهما في هجوم جوي أمريكي بطائرات مسيرة بعد خروجهم من مطار بغداد فجر الجمعة وبأمر من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.


Advertisement



© Baghdad-Times.net 2020

كُن مراسلنا! | إرسل الاخبار والحقائق لبغداد تايمز عبر NEWS@BAGHDAD-TIMES.NET أو عبر فيسبوك

التعليقات