عبد المهدي يقيم مجلس عزاء على أرواح شهداء الحشد الشعبي في الخضراء

اخبار العراق السياسية | 324 | 1:55 م

عبد المهدي يقيم مجلس عزاء على أرواح شهداء الحشد الشعبي في الخضراء

بغداد اليوم – بغداد
أقام رئيس الوزراء المستقيل، عادل عبد المهدي، الإثنين (6 كانون الثاني 2020)، مجلس عزاء في قصر الضيافة ببغداد، على أرواح شهداء الحشد الشعبي.
وذكر المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء في بيان تلقته “بغداد تايمز”، أن العزاء أقيم في قصر الضيافة ، صباح اليوم، وحضره رئيس الجمهورية برهم صالح، ورئيس تحالف الفتح هادي العامري، وزعيم ائتلاف دولة القانون نوري المالكي، وعدد كبير من المسؤولين في القضاء ومجلس النواب والعلماء الأفاضل والسياسيين والوزراء والقادة العسكريين، ورؤساء واعضاء عدد من البعثات الدبلوماسية ومنظمات المجتمع المدني، والممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة في العراق”.
وشكر عبد المهدي بحسب البيان “جميع المعزين الذين حضروا مجلس العزاء الذي اقامه على روح الشهيد نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي ابو مهدي المهندس”.
وقال عبد المهدي في ختام المجلس: “نقيم هذا العزاء على الارواح الطاهرة لأخينا وأحد القادة الأبطال ابو مهدي المهندس والشهداء معه ونسأل الله ان يسكنهم فسيح جنانه ويحفظ بلدنا وشعبنا”.
وكان عبد المهدي قد أعلن يوم أمس عن إقامة مجلس عزاء في قصر الضيافة في المنطقة الخضراء على أرواح شهداء الحشد الشعبي الذين قُتلوا في القصف الأمريكي


Advertisement



© Baghdad-Times.net 2020

كُن مراسلنا! | إرسل الاخبار والحقائق لبغداد تايمز عبر NEWS@BAGHDAD-TIMES.NET أو عبر فيسبوك

التعليقات