ابنة قاسم سليماني تصرح تصريح خطير في جنازة والدها اليوم

أخبار العراق | 189 | 2:36 م


بغداد تايمز

رأى عضو برلمان حكومة إقليم كردستان، بهجت علي، الاثنين (06 كانون الثاني 2020)، أن الجيش العراقي ما يزال لا يمثل جميع مكونات الشعب العراقي، مبينا أنه بحاجة إلى التصحيح والمراجعة ومزيد من الدعم، ليحتفي العراقيين جميعهم بمناسبة عيد تأسيه.

بببب

وقال علي في حديث له إن “حكومة إقليم كردستان رفضت تعطيل الدوام الرسمي لهذا اليوم بمناسبة ذكرى تأسيس الجيش العراقي، لأنه لا يمثل جميع قالت ابنة القائد العسكري الإيراني القتيل قاسم سليماني أمام حشد ضخم من المشيعين خلال جنازته في طهران اليوم الاثنين إن الولايات المتحدة وحليفتها إسرائيل ستواجهان ”يوما أسود“ نتيجة قتله.
وقالت زينب سليماني في كلمة بثها التلفزيون الرسمي ”أيها المعتوه ترامب لا تعتقد أن كل شيء قد انتهى باستشهاد والدي“.انتهى العراقية، بالإضافة إلى أن نسبة تمثيل الكرد فيه ضعيفة جدا”.

وأضاف أن “الكرد ما زالوا يحتفظون بذكرياتهم السيئة مع قوات الجيش العراقي، وهو ما يجعله اليوم بحاجة إلى المراجعة والتصحيح ومزيد من الدعم”.

ويحتفل العراقيون في (6 كانون الثاني)، من كل عام، بذكرى تأسيس الجيش العراقي، فيما توجه السلطات الحكومية بتعطيل الدوام الرسمي، احتفالا بهذه المناسبة.

وتمر هذا اليوم الذكرى (99)، على تأسيس الجيش العراقي


Advertisement



© Baghdad-Times.net 2020

كُن مراسلنا! | إرسل الاخبار والحقائق لبغداد تايمز عبر NEWS@BAGHDAD-TIMES.NET أو عبر فيسبوك

التعليقات