غدا.. الاولمبي العراقي يلتقي البحرين ويدخل دائرة المنافسة بالمجموعة الاولى في الاسيوية

أخبار العراق | 198 | 10:20 ص


بغداد تايمز

يدخل منتخب العراق بكرة القدم يوم غد السبت، (11كانون الثاني 2020)، المنافسة الفعلية للتقرب من ضمان احدى البطاقتين المخصصتين لفرق المجموعة الاولى، (العراق، تايلند، استراليا، البحرين)، عندما يلتقي العراقي نظيره البحريني، وتتواجه استراليا مع تايلند.

وإن الاولمبي العراقي اذا ما اراد الاقتراب من احدى بطاقتي المجموعة عليه التفكير اولا بالفوز على البحرين من دون النظر الى نتيجة مباراة تايلند واستراليا مع ان تعادل الاخيرين هو من ينفع الاولمبي العراقي.

مباراة العراق والبحرين ستقام عند الساعة الواحدة والربع بتوقيت بغداد، الخامسة والربع بتوقيت تايلند المحلي، وتجري على ملعب ثاماسات وهو نفس ملعب لقاء استراليا، وينقل اللقاء على قناة (بي ان سبورت 5)، اما اللقاء الثاني فسيجمع تايلند واستراليا يوم غد ايضا عند الساعة الثامنة والربع بتوقيت بغداد على ملعب راجامانغالا وينقل ايضا على (بي ان سبورت 5).

وكانت الجولة الاولى لفرق المجموعة الاولى  من النهائيات قد شهدت تعادل منتخب العراق مع أستراليا 1-1 يوم الأربعاء على ستاد ثاماسات في رانغسيت، وتقدم منتخب أستراليا عبر هدف رينو بيسكوبو (61) قبل أن يدرك العراق هدف التعادل بواسطة محمد قاسم (76).

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً فوز تايلاند المضيفة على البحرين 5-0 على ستاد راجامانغالا في بانكوك.

وتصدرت تايلاند ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، مقابل نقطة لكل من العراق وأستراليا، في حين بقي رصيد البحرين خالياً من النقاط.


Advertisement



© Baghdad-Times.net 2020

كُن مراسلنا! | إرسل الاخبار والحقائق لبغداد تايمز عبر NEWS@BAGHDAD-TIMES.NET أو عبر فيسبوك

التعليقات